الكندوش: مسلسل بيئة شامية جديد يجمع ما بين حسام تحسين بيك وأيمن زيدان (فيديو)

الكندوش: مسلسل بيئة شامية جديد يجمع ما بين حسام تحسين بيك وأيمن زيدان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

الكندوش مسلسل بيئة شامية جديد، تأليف الفنان القدير حسام تحسين بيك، كان على وشك الدخول حيز التنفيذ منذ 3 سنوات، لكن عثرة إنتاجية جعلته حبيس الأدراج في انتظار منتج متحمس.

بعد الكثير من الشائعات عن البدء في تنفيذ الكنـدوش، صرح تحسين بيك لإذاعة ميلودي اف ام السورية، أن التحضير لتصوير المسلسل يجري على قدمٍ وساق.

وفي مفاجأة سارة للجمهوري العربي، يعيد الكندوش الفنان القدير أيمن زيدان لشاشات التلفاز بعد غياب 5 سنواتٍ، بالإضافة إلى الفنان أيمن رضا الذي سيكون المشرف العام على تنفيذ المسلسل أيضًا.

أيمن زيدان
الفنان السوري أيمن زيدان-يوتيوب

أيمن رضا مشرف عام

كشف الفنان أيمن رضا أنه بصدد تأسيس شركة إنتاج مع جديدة مع مجموعة البرغلي للإنتاج السينمائي والتلفزيوني، سيكون هو المشرف عليها.

موضة ستايل

وأكد رضا أن باكورة أعمال الشركة الجديدة ستكون مسلسل الكندوش من تأليف الفنان حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين، مشيرًا إلى أن عمليات التصوير ستبدأ بعد شهر تقريبًا.

وأشار رضا أن الشركة تجهز عمل آخر بعد الكندوش وهو عمل معاصر بالإضافة لفيلم سينمائي، مبينًا أن افتتاح شركة جديدة اليوم محاط بالمخاطر في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا.

يشارك رضا أيضًا في التمثيل، لكنه لم يكشف عن طبيعة دوره، مؤكدًا أن الكندوش بيئة شامية حقيقية، غرضها التوثيق وليس سرد الحكايات للتسلية فقط.

مسلسل الكندوش

مسلسل الكندوش مؤلف من 60 حلقة تُعرض على جزئيين، فريق التمثيل يضم قرابة 120 فنانًا، يجري تسكين أدوارهم حاليًا وإبرام العقود، وتأكد حتى الآن مشاركة الفنانين: أيمن زيدان، أيمن رضا، حسام تحسين بيك.

وصرح تحسين بيك أن المسلسل سيقدم بيئة شامية حقيقية أقرب للتوثيق الزمني، وسيكون مختلفًا عن الكثير من الأعمال السابقة التي يرى أنها شوهت البيئة الشامية على حد تعبيره.

وأشار تحسين بيك إلى الكنـدوش سيقدم صورة حقيقية لسوريا فترة الحكم العثماني، وبالرغم من احتمالية وجود السلبيات والإيجابيات، متوقعًا أن تكون الإيجابيات أكثر لأنه سيقدم بصورة شبه توثيقية.

حسام تحسين بيك لميلودي: أيمن زيدان يعود إلى الدراما من الكندوش.كشف الفنان حسام تحسين بيك مؤلف مسلسل "الكندوش" بتصريح خاص لميلودي ضمن النشرة الفنية مع #عبدالرزاق_البني عن عودة الفنان القدير أيمن زيدان للدراما التلفزيونية من خلال مسلسله، مبيناً أنه سيتم التعاقد مع زيدان ليقوم بالبطولة الرئيسية للعمل.وأكد بيك أن المباشرة بالتصوير ستكون خلال الفترة القادمة، وذلك بعد الانتهاء من التحضيرات وقراءة المخرج للعمل.وأوضح بيك أن العمل الذي ألّفه منذ سنوات، عبارة عن وثيقة للبيئة الشامية ولا يشبه الأعمال السابقة التي شوهت البيئة الشامية على حد تعبيره مؤكداً احترامه لجميع العاملين بها.وأشار إلى العمل سيقدم صورة حقيقية لتلك الحقبة الزمنية، وبالرغم من احتمالية وجود السلبيات والإيجابيات، متوقعاً أن تكون الإيجابيات أكثر لأنه سيقدم بصورة شبه توثيقية.#ميلودي_قوية💪

Posted by Melody FM 97,9 on Monday, 21 September 2020

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق