فنانو مسلسل باب الحارة يرقصون على أغنية بالبنط العريض (فيديو)

مواقع التواصل

فنانو مسلسل باب الحارة يرقصون على أغنية بالبنط العريض (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية، رنا الأبيض، مقطعاً مصوراً، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام، خلال توجهها إلى موقع تصوير الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة.

وظهرت رنا مع مواطنها وزميلها الفنان جلال شموط، الذي كان يقود سيارة تقلهما للوصول إلى اللوكيشن.

ولفت متابعون إلى عدم وضع الفنانة رنا أو زميلها جلال لحزام الأمان، أو الماسك للحفاظ على سلامتهما الصحية.

باب الحارة - مواقع التواصل الاجتماعي
باب الحارة – مواقع التواصل الاجتماعي

أسبوع التصوير الثاني

ويدخل مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة” في أسبوع التصوير الثاني لجزئه الحادي عشر، ومع ذلك ما زالت أخبار انسحاب الفنانين تتوالى يومًا بعد يوم.

موضة ستايل

حتى الآن انسحب من الجزء الجديد الفنانين: يامن حجلي، رامز الأسود، ريام كفارنة، مع اعتذار الفنانة روعة ياسين التي كانت ستجسد شخصية جديدة كليًا، والفنان هيثم جبر الذي وافق على العودة ليجسد شخصية أبو الحكم ثم عاد واعتذر.

آخر المنسحبين من المسلسل الفنان اللبناني السوري طارق مرعشلي، الذي كان يجسد شخصية “فتحي المخللاتي”، وذلك بسبب انشغاله بالإشراف على مسلسل “بنات الماريونت”.

بديل طارق مرعشلي

كشف موقع الفن المعني بمتابعة أخبار الفنانين في الوطن العربي والعالم أن الفنان السوري يامن فيومي سيحل محل الفنان طارق مرعشلي في تجسيد شخصية فتحي المخللاتي.

وستكون هذه مشاركة فيومي الأولى في مسلسل باب الحارة، الذي عُرف من خلال تجسيد شخصية “عادل شيخ الجبل” في مسلسل “الهيبة: العودة”.

وكان الفنان يامن حجلي قد انسحب من أداء شخصية “شكري” وحل محله الفنان زامل الزامل، كما انسحب الفنان رامز الأسود من أداء شخصية “محجوب” وحل محله الفنان باسل حيدر.

كما انسحبت الفنانة السورية ريام كفارنة التي جسدت شخصية “الحكيمة ليلى” في الجزء العاشر من المسلسل، وقد حلت الفنانة نادين قدور بديلةً لها.

عبير شمس الدين

وكان موقع فوشيا قد كشف عن مشاركة الفنانة السورية، عبير شمس الدين في مسلسل باب الحارة بجزئه الجديد الـ 11، من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج قبنض ميديا.

ونقل المصدر عن عبير شمس الدين قولها، إنها ستشارك بشخصية جديدة في العمل تدعى “اعتدال”، وهي شخصية جديدة وجريئة، ذو أصول سورية، قادمة من لبنان وتقرر الاستقرار في الحارة.

اعتدال الشخصية الجديدة، في باب الحارة، تحمل أهدافاً تبدأ بالظهور لاحقاً مع تقدم أحداث العمل، كشراء أكبر عدد من الأملاك وهو ما سيتم الكشف عن تفاصيله أكثر في الجزء الثاني عشر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق