بعد أن وصفت جيانا عيد بالكـ.ـارثة.. طلال مارديني لريم نصر الدين: الناس مو سمعانين فيكِ (صورة)

بعد أن وصفت جيانا عيد بالكـ.ـارثة.. طلال مارديني لريم نصر الدين: الناس مو سمعانين فيكِ (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

هـ.ـاجم الفنان والكاتب السوري طلال مارديني مواطنته الفنانة الشابة ريم نصر الدين من خلال خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي على انستغرام، بسبب تصريحاتها ضد الفنانة جيانا عيد.

وكانت نصر الدين قد أطلت قبل أسبوع من الآن مع الإعلامية السورية “جيلان الحسن” وأطلقت جملة من التصريحات النارية كعادتها، كان من بينها أن وصفت الفنانة جيانا عيد بالكـ.ـارثة التي دمرت المعهد العالي للفنون المسرحية.

واعتبر مارديني أن تصريحات نصر الدين غرضها الشهرة ولفت الانتباه، كونها فنانة غير معروفة أساءت لفنانة تاريخها الفني كبير، أكبر من عمر نصر الدين نفسه، على حد تعبيره.

طلال مارديني
الفنان السوري طلال مارديني-يوتيوب

دفاع طلال مارديني

كتب الفنان طلال مارديني دفاعًا عن جيانا عيد بعد تصريحات ريم نصر الدين: “إذا كانوا الناس مو سمعانين فيكِ، ما في داعي تطلعي وتحكي ع أشخاص الهن تاريخ بالفن أكتر من عمرك لحتى الناس تعرفك”.

موضة ستايل

وتابع: “المحبة من الله، جيانا عيد.. رغم إني ما التقيت معك كتير وما جمعني فيكِ ولا عمل، لكن انت وأبناء جيلك بالنسبة الي أحمل في قلبي لكم حنين وذكريات طفولة أكبر من الرد، فاسمحي لي  أن أرد أنا هذه المرة #جيانا_عيد”.

اقرأ أيضًا: بعد انتهاء علاقتها مع علي غزلان.. منة عرفة بإطلالة مختلفة وطلال مارديني يتغزل بها (صورة)

طلال مارديني
منشور طلال مارديني على انستغرام

نصر الدين تصف جيانا عيد بالكـ.ـارثة!

هاجمت الفنانة ريم نصر الدين الفنانة جيانا عيد، حيث وصفتها بالكـ.ـارثة التي د مرت المعهد العالي للفنون المسرحية وقت أن كانت عميدة المعهد، نافيةً أن يكون الخلاف بينهما شخصيًا.

وترى نصر الدين أن عيد أساءت للمعد العالي للفنون المسرحية عندما قبلت 35 طالبًا في دفعة واحدة، في ظل غياب الإمكانيات المادية والمعنوية في ظل الحـ.ـرب على حد تعبيرها.

وكشفت نصر الدين أن دفعتها كانت مكونة من 12 طالبًا فقط، ولمحت إلى أن عيد قبلت 35 طالبًا بالواسطة والمحسوبية.

طلال مارديني.. من هو؟

طـلال مارديني: ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- قسم التاريخ بجامعة دمشق، ‏كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005، من خلال المشاركة بمسلسلي (فسحة سماوية، قرن الماعز)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من ‏أبرزها (رجال العز) والذي قام بتأليفه أيضًا، ومسلسل (التالي) عام 2013.‏

عام 2020 شارك مارديني في عدد من المسلسلات، منها: “مدرسة الحب ج3″، “الحرملك ج2″، “أيام الدراسة ج3″، و”خيبة أمل”، ويستعد للمشاركة في مسلسل البيئة اللبنانية الشامية “عرس الحارة” المتوقع عرضه رمضان 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق