أول تعليق من مريم حسين بعد إيقافها في دبيّ لمخالفتها الاجراءات الاحترازية

أول تعليق من مريم حسين بعد إيقافها في دبيّ لمخالفتها الاجراءات الاحترازية

مدى بوست – فريق التحرير

بعد إيقاف الفنانة المغربية مريم حسين في دبيّ لخرقها الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وذلك بإقامتها حفل عيد ميلادها في أحد المقاهي، أكدت مريم أنها لم تتعمد تنظيم أي حفلات لعيد ميلادها، مؤكدة احترامها التام لإجراءات شرطة دبي، التي استدعتها لسؤالها بشأن فيديو وصور ظهرت فيها بمطعمين، مع عدد من الأشخاص، دون التزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

وأضافت في أول تعليق بعد خبر القبض عليها، أنها لم تتعمد خرق الإجراءات الاحترازية، والواجبات المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، لافتة إلى أنها توجهت إلى أحد المطاعم للعشاء مع أمها وابنة خالتها وصديقة لها قادمة من إمارة أبوظبي ومساعدتها، دون ترتيب لعيد ميلاد أو أي احتفالية.

مريم حسين
مريم حسين – إنترنت

لكن إدارة المطعم جاملتها بتقديم تورتة، وحينما رآها رواد المطعم أقبلوا لالتقاط الصور التذكارية معها. وأشارت إلى أنها تدرك صرامة الإجراءات المتخذة حيال المخالفين، التي طالت منظمي أعراس، لذا لا يمكن أن تنتهك هذه التدابير لمجرد الاحتفال بعيد ميلادها، لافتة إلى أنها ربما أخطأت بالسماح لمعجبيها بالاقتراب أكثر من اللازم لالتقاط الصور التذكارية، لكنها شعرت بالحرج من الرفض، ولن تكرر ذلك على الإطلاق.

وقالت مريم نفس أقوالها في محضر الاستدلال بشرطة دبي، وطالبت بالرجوع إلى كاميرات المراقبة، للتأكد من صدق أقوالها، مشيرة إلى أنها لم تنظم أو تطلب الاحتفال بعيد ميلادها.

موضة ستايل

وقال وكيل الفنانة مريم حسين، المحامي محمد النجار، إنه تلقى اتصالاً من شرطة دبي، باعتباره وكيلها لاستدعائها إلى مركز الشرطة المختص، وتم استجوابها على مدار ثلاث ساعات، ومراجعة الصور والفيديوهات وتسجيلات كاميرات المراقبة، لافتاً إلى أنها قدمت ما يثبت عدم تنظيم أو ترتيب أي حفلات بشكل مسبق، وكل ما حدث كان عفوياً.

من هي مريم حسين؟

ممثلة مغربية عراقية مقيمة في الإمارات، ولدت في مدينة تطوان المغربية في 16 سبتمبر 1988، بدأت في التمثيل عام 2009 بالمشاركة في مسلسل الجيران، استمرت بالعمل الفني بعد ذلك، ويعد مسلسل الخادمة بدايتها الحقيقة، وفي عام 2011 خاضت تجربة الغناء، وذلك عندما قدمت أغنية منفردة حملت اسم “من شفته”.

مريم حسين
مريم حسين – إنترنت

تزوجت من السعودي “فيصل الفيصل” في مايو 2016 لكن زواجهما لم يستمر طويلاً، حيث سرعان ما حدثت الخـ.ـلافات بينهما حتى وصل الأمر إلى الانفصال في ديسمبر من نفس العام، وأنجبت ابنتهما “أميرة” في فبراير 2017.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق