معتصم النهار يحسم جدل خلافه مع زوجته بسبب هيفاء وهبي بنشر صورة تجمعهما سويًا (صور)

معتصم النهار يحسم جدل خلافه مع زوجته بسبب هيفاء وهبي بنشر صورة تجمعهما سويًا (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الأيام السابقة بأخبار وجود خلافات ما بين الفنان معتصم النهار وزوجته سيدة المجتمع لين برنجكجي، بعد انتشار مقطع يجمعه بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي في كواليس مسلسلهما “أسود فاتح”.

وكانت وهبي والنهار قد ظهرا في مشهدٍ رومانسي ضمن أحداث المسلسل الجديد، الأمر الذي أشعل نار الغيرة في قلب برنجكجي، المعروفة بغيرتها الزائدة على زوجها.

وتغزلت وهبي بالفنان معتـصم النهار، فكتبت: “قمرين دول ولا عنيك، ممثل هادي ومحترم وبيليق فيه النجاح وسيم جدًا”، وهو الغزل الذي سبب حالة من البرود في علاقة النهار وزوجته استمرت لأيامٍ

معتصم النهار وزوجته
الفنان معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي وابنتهما ساندار

معتصم النهار يحسم الجدل

بعد أيامٍ من عدم نشر صور تجمعهما سويًا، والكثير من المنشورات الغريبة عبر خاصية الستوري على حساب انستغرام الخاص بالسيدة لين برنجكجي، نشر الفنان معتـصم النهار صورة رومانسية تجمعه بزوجته.

موضة ستايل

أما برنجكجي فنشرت عبر خاصية الستوري، مقطع فيديو يُظهر النهار وهو يغني لها أغنية “برج الحوت” للهضبة عمرو دياب، بينما نشرت مقاطع لها أثناء قيادة السيارة على أنغام شارة مسلسل “من الآخر” بطولة زوجها.

أما آخر ستوري على حساب برنجكجي فصورة تجمع ما بين زوجها معتـصم النهار وابنتهما ساندرا، ما يشير إلى عودة الأمور إلى نصابها الطبيعي بينهما.

معتصم النهار وزوجته
آخر صورة جمعت بين معتصم النهار وزوجته-انستغرام

معتصم النهار.. من هو؟

معتصم النهار: فنان سوري شهير، لمع اسمه في السنوات الأخيرة من خلال مسلسلات الدراما العربية المشتركة، ليصبح واحدًا من نجوم الصف الأول في سوريا والوطن العربي.

كان حلم حياة الفنان معتـصم النهار أن يصبح محاميًا، فدرس الحقوق وخلال الدراسة بدأت تراوده أحلام التمثيل بعد أن تعرف على عددٍ من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية.

بداية النهار كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل “خالد بن الوليد” عام 2007، أما الانتشار عربيًا فكان من خلال شخصية “ظافر” التي جسدها في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وكانت النجومية عبر مسلسل “خمس ونص” عام 2019.

ارتبط النهـار عاطفيًا بسيدة المجتمع لين برنجكجي لفترة من الزمن، ثم أعلنا زواجهما عام 2015، وفي العام 2016 رزق بابنته الأولى منها “ساندرا”.

يُعرف عن السيدة لين برنجكجي غيرتها الشديدة على زوجها الفنان معتـصم النهار، وهي الغيرة التي تسبب الكثير من الخلافات بينهما، كونه كثير المعجبات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق