ريم نصر الدين لطلال مارديني: واحد متلك طبيعي يفكر كل الناس عم تدور على شهرة (صورة)

ريم نصر الدين لطلال مارديني: واحد متلك طبيعي يفكر كل الناس عم تدور على شهرة (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

هـ.ـاجمت الفنانة السورية الشابة ريم نصر الدين زميلها ومواطنها الفنان والكاتب طلال مارديني، ردًا على قيام الأخير بمهـ.ـاجمتها أمس دفاعًا عن الفنانة جيانا عيد.

وكانت نصر الدين قد وصفت عيد بالكـ.ـارثة التي د مرت المعهد العالي للفنون المسرحية، عندما حلت ضيفة قبل أسبوع من الآن مع الإعلامية السورية “جيلان الحسن”، وذلك لأنها قبلت 35 طالبًا في دفعة واحدة وقت أن كانت عميدة للمعهد.

واعتبر مارديني أن تصريحات نصر الدين غرضها الشهرة ولفت الانتباه، كونها فنانة غير معروفة، بينما ردت نصر الدين بالقول أن مارديني جبـ.ـان ومريـ.ـض شهرة قبل أن تعود وتحذف المنشور.

ريم نصر الدين
الفنانة السورية ريم نصر الدين-يوتيوب

ريم نصر الدين تهـ.ـاجم طلال مارديني

هـ.ـاجمت الفنانة ريم نصـر الدين الفنان طلال مارديني من خلال منشورٍ على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، جاء فيه: “عالأقل عندي الجـ.ـرأة أحكي بالعلن والصوت العـ.ـالي!، بس واحد جبـ.ـان متلك، للأسف مضطر يلمح بدون ما يتـ.ـجرأ يذكر اسمي…”.

موضة ستايل

وتابعت: “خلينا ساكتين بلا ما نحكي كيف كنت تبـ.ـوس الإيدين تبع المخرجين بقهوة الروضة قدام كل البشر لتاخد دور كومـ.ـبارس.. واحد متلك مـ.ـريـ.ـض شهرة طبيعي يفكر كل الناس عم تدور على شهرة!”.

وختمت منشورها بالقول: “لميت متابعين من هون وهون وإنت تندحـ.ـش بستوريات النجوم”، لكنها عادت وحذفت المنشور.

ريم نصر الدين
منشور الفنانة ريم نصر الدين المحذوف

وكتبت نصر الدين منشور آخر جاء فيه: “قالوا سكت وقد خوصـ.ـمت، قلت لهم إن الجواب لباب الشـ.ـر مفتاح والصمت عن جاهـ.ـل أو أحمـ.ـق شـ.ـرف وفيه أيضا لـ.ـصـ.ـون العرض إصلاح، أما ترى الأسد تخـ.ـشى وهي صامتة والكـ.ـلب يخـ.ـشى لعمري وهو نبـ.ـاح”.

اقرأ أيضًا: ريم نصر الدين تصف جيانا عيد بالكـ.ـارثة وتمتدح ياسر العظمة وتكشف أسباب فصلها من المعهد العالي للفنون المسرحية (فيديو)

قالوا سَكَتَّ وَقَد خُوصِمتَ قُلتُ لَهُم إِنَّ الجَوابَ لِبابِ الشَرِّ مِفتاحُ وَالصَمتُ عَن جاهِلٍ أَو أَحمَقٍ شَرَفٌ…

Posted by Reem Nasraldeen on Tuesday, 22 September 2020

دفاع طلال مارديني عن جيانا عيد

هجـ.ـوم ريم نصـر الدين جاء بعد أن كتب طلال مارديني دفاعًا عن جيانا عيد بعد تصريحات الأولى: “إذا كانوا الناس مو سمعانين فيكِ، ما في داعي تطلعي وتحكي ع أشخاص الهن تاريخ بالفن أكتر من عمرك لحتى الناس تعرفك”.

وتابع: “المحبة من الله، جيانا عيد.. رغم إني ما التقيت معك كتير وما جمعني فيكِ ولا عمل، لكن انت وأبناء جيلك بالنسبة الي أحمل في قلبي لكم حنين وذكريات طفولة أكبر من الرد، فاسمحي لي  أن أرد أنا هذه المرة #جيانا_عيد”.

طلال مارديني
منشور طلال مارديني على انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق