بعد أن وصفه بالفنان المأجور.. يزن السيد لقاسم ملحو: بتحب الكذاب ولست نجم صف أول! (صورة)

بعد أن وصفه بالفنان المأجور.. يزن السيد لقاسم ملحو: بتحب الكذاب ولست نجم صف أول! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

ما زالت أصداء استضافة الفنان السوري يزن السيد في برنامج راحت علينا لم تهدأ بعد، بالرغم من مرور أسبوعين على تصريحاته التي تسببت في عددٍ من الأزمات في سوريا ومصر.

وكان السيد قد صرح جُملة من التصريحات الجريئة في حق زملائه الفنانين، فاعتبر الفنان قيس الشيخ نجيب محظوظ وليس موهوب، والفنان المصري خالد النبوي مغرور ومتكبر، والفنان القدير أيمن زيدان وراء إقصاء عدد من الموهوبين في سوريا.

الفنان قاسم ملحو علق على تصريحات السيد بأنه “فنان مأجور” صرح تصريحات أكبر من “كعب تجربته”، وبسبب ذلك، هاجم يزن السيد مواطنه وزميله ملحو بقسوة شديدة.

يزن السيد
الفنان السوري يزن السيد-يوتيوب

يزن السيد لقاسم ملحو: لست نجم صف أول

رد الفنان السوري يـزن السيد على وصفه بالفنان المأجور من قبل الفنان قاسم ملحو بالقول: “والله يا أستاذ قاسم أنا فيني أحكي ورد، وأنا بحكي يلي بقلبي، ما بكولك وبمسح جوخ، وما عندي أمراض نفسية ومتصالح مع حالي”.

موضة ستايل

وتابع: “بس للأسف إنتو بتحبو الكذاب والجلموق والكولكجي، وأنا الغلط وبوعدك إني صير متلكون”. وأضاف السيد: “ملاحظة: إذا انت صلك عشرين سنة ما ندعيت للقاء مو مشكلتي، أولًا وثانيًا: بالنسبة للتجارب بدي كتير لوصل للاوسكارات وأعمالك بهوليوود والعالم العربي”.

وختم السيد رده بالقول: “إذا مفكرني أنا من شباب دفعتك يلي صاروا نجوم صف أول وانت لاء، فمشكلتك مو معي، شوف وين مشكلتك بعدين كتوب كومنتات متل ما بدك، انتبهت يابي”.

اقرأ أيضًا: بعد أن انتقد أخلاق الفنانين المصريين.. عمرو محمود ياسين ليزن السيد: من حفر حفرة لأخيه وقع فيها (فيديو)

يزن السيد
رد يزن السيد على قاسم ملحو-فيسبوك

قاسم ملحو: انتبه يا ابني!

هجوم الفنان يـزن السيد على الفنان قاسم ملحو يأتي ردًا على منشورٍ كتبه ملحو على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، جاء فيه: “متل ما في قاتـ.ـل مأجور، في فنان مأجور، بحب الضوء الإعلامي”. وتابع: “بورطوه لحتى يقول آراء بهالمنبر أعلى من كعب تجربته.. انتبه يا ابني”.

يأتي منشور ملحو دفاعًا عن زملائه الفنانين السوريين الذين طالتهم تصريحات السيد وعلى رأسهم الفنان القدير أيمن زيدان، ورغم أن ملحو لم يذكر أسماءً فقد اتفق غالبية المتابعين على أنه يقصد الفنان يزن السيد، الذي عاد واعتذر عن رأيه في زيدان، وأوضح أنه لم يقصد إساءة، بل أخطأ في التعبير.

متل مافي قاتل ماجورفي فنان ماجوريحب الضوء الاعلاميوورطوه لحتى قال اراء بهالمنبر اعلى من كعب تجربتهانتبه ياابني

Posted by ‎قاسم ملحو‎ on Saturday, 12 September 2020

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق