توم كروز يسافر للفضاء الخارجي لتصوير فيلمه الجديد

توم كروز يسافر للفضاء الخارجي لتصوير فيلمه الجديد

مدى بوست – فريق التحرير

لا يتوقف النجم توك كروز عن إذهالنا بشجاعته ولياقته البدنية وإصراره على تصوير مشاهد أفلامه الأكـ.ـشن والصعبة بنفسه.

لكن الأمر تعدى مشاهد التصوير على كوكب الأرض، لينطلق هذه المرة إلى الفضاء الخارجي حقيقة وليس مجازاً، بعد أن كشفت عدة تقارير أجنبية، عن أن وكالة الفضاء العالمية ناسا  NASA، أكدت أن النجم العالمي توم كروز، سيغادر كوكب الأرض متجهاً للفضاء الخارجي من أجل تصوير فيلمه الجديد المتكتم عن تفاصيله، بصحبه المخرج دوغ ليكان.

توم كروز
توم كروز – إنترنت

وأكدت التقارير أن توك كروز سيغادر كوكب الأرض في الخريف المقبل لتصوير الفيلم في بيئة طبيعية، رغم أن استديوهات المحاكاة تقدم نفس البيئة والتي تم فيها تصوير الكثير والكثير من أفلام الفضاء على مر السنين، لكن المخرج والممثل يعتزمان إحداث ثورة في صناعة السينما، وتقديم تجربة لا تُنسى.

التغريدة على تويتر
التغريدة على تويتر

ووثقت الصحيفة تقريرها، بتغريدة من حساب The Space Shuttle Almanac على تويتر، الذي يرصد كل عمليات الإطلاق الكبرى، والتي أكدت على أن كروز وليمان سيركبان على متن سفينة من سبيس أكس إيلون ماسك، مع مايكل لوبيز أليجريا، ومن المقرر أن تنطلق المهمة في أكتوبر المقبل.

موضة ستايل

مشاهد جرية ومخاطرة محسوبة

ويواصل النجم العالمى توم كروز، تصوير الجزء السابع من فيلم مهمة مستحيلة Mission Impossible 7، وكان قد ظهر فى “فيديو” مؤخراً، طائراً في الهواء بعد قفزه من منحدر ضخم من على متن دراجة نارية من على قمة جبل Helsetkopen   بالقرب من قرية هيليسيت في النرويج.

توم كروز مع المخرج دوغ ليمان
توم كروز مع المخرج دوغ ليمان – إنترنت

وتدرب توم كروز على هذه القفزة بجدية، كما أجرى أربع بروفات على سفح الجبل شديد الانحدار قبل التصوير، وشوهدت طائرة هليكوبتر تلازم النجم العالمى ضمن إجراءات السلامة.

وأوضح التقرير، أن توم كروز كان يستعد أيضاً لتصوير مشهد آخر يوقف القلب بينما كان يرتدي قناع الوجه خلال القتال.

جنون توم كروز لا يتوقف عن المخاطرة، لكنه بالتأكيد ينفذ ما يحلم به في فن صناعة السينما بشغف حقيقي وإخلاص نادر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق