جيجي حديد  وزين مالك يستقبلان طفلتهما الأولى

جيجي حديد  وزين مالك يستقبلان طفلتهما الأولى

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت عارضة الأزياء جيجي حديد أول صورة لمولودتها على حسابها على إنستغرام لكن دون التصريح باسمها، وعبّرت عن سعادتها باستقبالها.

أعلنت جيجي حديد أنها وضعت مولودها في نهاية الأسبوع الماضي، ونشرت صورة لا تظهر سوى يد الطفلة الصغيرة مع يد والدها زين مالك، كما نشر زين صورة على تويتر ليده تحتضن يد طفلته.

وكتبت جيجي على الصورة: “ابنتنا انضمّت للعالم هذه العطلة الأسبوعية، وهي بالفعل غيرت من حياتنا”.

جيجي حديد
جيجي حديد – إنستغرام

وكتب زين : طفلتنا الصغيرة أصبحت هنا، بصحة جيدة وجميلة جداً. لن أستطيع أن أقول ما الذي أشعر به حالياً. الحب الذي أشعر به لهذه الإنسانة الصغيرة يفوق الاستيعاب. أنا ممتن لمعرفتها وفخور أنها لي وشاكراً للحياة التي سنعيشها حالياً”.

موضة ستايل

جيجي حديد كانت قد أعلنت عن حملها في شهر أبريل/نيسان الماضي، أما الثنائي فقد بدأت قصة حبهما في عام 2015.

من هي جيجي حديد؟

جيلينا نورا حديد من مواليد 23 أبريل 1995، والمعروفة باسم جيجي حديد هي عارضة أزياء أمريكية من أصول فلسطينية من طرف والدها محمد أنور حديد ووالدتها هي عارضة الأزياء السابقة يولندا حديد. وقعت حديد مع آي إم جي مودلز في عام 2013. في نوفمبر 2014، دخلت حديد لأول مرة في قائمة أعلى 50 عارضة في ترتيب Models.com. في عام 2016، فازت بلقب أفضل عارضة أزياء عالمية من قبل مجلس الأزياء البريطاني في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية.

زين مالك
زين مالك – تويتر

بدأت جيجي بمواعدة المغني الإنجليزي من أصل باكستاني “زين مالك” في أواخر عام 2015، وظهرت حديد في فيديو أغنية زين “بيلوتوك”. ظهر الثنائي معاً كذلك في أغسطس عام 2017 علي غلاف مجلة فوغ، وهما الثنائي الثالث الذي يظهر علي غلاف فوغ، وأيضا قاما بحملة لعلامة فيرساتشي كثنائي، في 13 مارس عام 2018، أعلن الثنائي حديد ومالك عن انفصالهما في بيانات منفصلة علي وسائل التواصل الاجتماعي. في يونيو عام 2018، أكدت حديد عودة علاقتهما من جديد علي وسائل التواصل الاجتماعي. ثم أعلنت حديد عن حملها من زين بداية هذا العام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق