بعد اعتذار سلوم حداد.. عبد المنعم عمايري يعتذر عن حارة القبة وهذا هو الفنان البديل

بعد اعتذار سلوم حداد.. عبد المنعم عمايري يعتذر عن حارة القبة وهذا هو الفنان البديل

مدى بوست_فريق التحرير

اعتذر الفنان السوري عبد المنعم عمايري عن المشاركة في مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة، بعد أن كان هناك اتفاق مبدئي على تجسيد شخصية “أبو الأحلام” التي اعتذر عنها سابقًا الفنان سلوم حداد.

وكان حداد قد اعتذر عن المسلسل بسبب بدء عمليات التصوير في دمشق، بينما يتواجد هو في الإمارات العربية المتحدة وقد تعذر سفره إلى سوريا في الوقت الحالي.

أما عمايري فقد اعتذر عن أداء الشخصية بسبب صعوبة التنسيق بين الأعمال التي يشارك فيها، حيث يشارك في عملين آخرين، هما “عرس الحارة” و”ولاد سلطان”.

مخرجة حارة القبة “رشا شربتجي” اختارت الفنان محمد حداقي لتجسيد شخصية “أبو الأحلام”، وقد سبق أن وقف أمام كاميرا شربتجي في مسلسلات: “شوق”، “سمرا”، “أسعد الوراق”، “تخت شرقي”.

موضة ستايل
محمد حداقي
الفنان السوري محمد حداقي-يوتيوب

مسلسل حارة القبة

حارة القبة مسلسل بيئة شامية، من تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي. تدور أحداثه في فترة السفر برلك، ‏وسيصور على جزئيين، يُعرض الجزء الأول منه في موسم دراما رمضان 2021.

يشارك في بطولة المسلسل: منى واصف، عباس النوري، سلافة معمار، صباح الجزائري، نجاح سفكوني، نادين تحسين بيك، خالد القيش، نادين خوري، محمد قنوع، شكران مرتجى، قاسم ملحو، إمارات رزق، روعة السعدي.

تدور أحداث المسلسل في مطلع القرن الماضي وتحديدًا في فترة السفر بلك، وسيتطرق للعديد من القضايا التي حدثت في تلك الفترة. ويمثل عودة للمخرجة رشا شربتجي لإخراج  مسلسلات البيئة الشامية بعد آخر مسلسل لها “أسعد الوراق” عام 2010.

اقرأ أيضًا: تزوج مرتين؛ إحداهما من الإعلامية سيدرا الأتاسي وترك الحقوق رغبةً بالفن، قصة الفنان السوري محمد حداقي وأبرز محطات حياته

محمد حداقي.. من هو؟

محمد حداقي، فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، قدم أعمالًا فنية عدة، تنوعت ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون وأعمال الدبلجة الصوتية، وأشهر أداءاته الصوتية، الأداء الصوتي لشخصية “ايزل” في مسلسل تركي شهير يحمل نفس الاسم.

التحق الفنان محمد حداقي بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1993، وفي العام التالي شارك في مسرحية “سفر برلك”، وفي عام 1997 قدم أول أدواره التليفزيونية من خلال مسلسل “الموت القادم إلى الشرق”.

حداقي نموذج للفنان المجتهد، استمر لوقتٍ طويل في الحصول على أدوارٍ صغيرة، لكنه اجتهد في أدائها لدرجة لفتت الأنظار إليه، فبدأت الأدوار تكبر شيئًا فشيئًا حتى أصبح واحدًا من نجوم الصف الأول في سوريا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق