والد حلا شيحة يكشف حقيقة ارتباطها بالداعية معز مسعود

والد حلا شيحة يكشف حقيقة ارتباطها بالداعية معز مسعود

مدى بوست – فريق التحرير

بعد انتشار الأقاويل حول ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية والباحث الإسلامي معز مسعود مؤخراً، خرج الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا عن صمته، ليرد على هذه الشائعات، لكنه فيما يبدو أكد عليها بطريقة أو بأخرى.

حيث أكد شيحة على وجود صداقة قوية بين معز والعائلة، لكنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمى بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن الأخير لم يحدثه فى أى شىء أو يتقدم للزواج من ابنته رسمياً حتى الآن.

وأضاف الفنان التشكيلي الكبير أنّ معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وفى حالة وجود عريس لابنته حلا شيحة يكون مناسباً لن يتردد سواء هو أو غيره .

حلا شيحة
حلا شيحة – إنترنت

كما أكد على أن من حق حلا الزواج مجدداً، فهي ترعى أبناءها بمفردها وتعمل بكل جهدها وتستحق السعادة، وطالب الجمهور بالكف عن الحديث والخوض فى حياة ابنته حلا، دون التأكد من شىء، خاصة وأنه يعلم أخلاقها جيداً فهى دائمة الاعتماد على ذاتها فى العديد من الصعوبات التى تواجهها.

موضة ستايل

الزيجة الرابعة لمعز مسعود

معز مسعود تزوج ثلاث مرات، الأولى والدة أطفاله وزميلته في الجامعة الأمريكية واسمها سارة، ثم ارتبط بالبلوغر السياحية بسنت نورالدين، ودام الزواج نحو 180 يوماً فقط. وبعدها دخل مجال الإنتاج الفني وتعرف إلى الفنانة شيري عادل وتزوجها أثناء تصوير مسلسل “السهام المارقة” من إنتاجه، وجاء خبر الزواج متضمناً البيان الصحافي عن المسلسل دون زفاف أو مراسم، واستمر الزواج لمدة عام ونصف تخللها الكثير من الشائعات حول انفصالهما السريع.

يذكر أن سبب الهجوم على الداعية الإسلامي وصفه بأنه “مودرن”، ويحب الزواج من الفنانات رغم أنهن غيرمحجبات.

حلا ومشاكل الحجاب والتمثيل

أما حلا فتعاني إلى اليوم من جراء قرارها بخلع الحجاب والعودة إلى التمثيل بعد الاعتزال والزواج وإنجاب أربعة أبناء، لكن هذا لم يمنعها عن قرارها بالعودة إلى التمثيل، ومشاركتها في مسلسل خيانة عهد مع النجمة يسرا رمضان المنصرم.

حلا شيحة
حلا شيحة – إنترنت

يذكر أيضاً أن حلا شيحة انتهت مؤخراً من تصوير فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق