هدى شعراوي: الداية أم زكي زوجة ثانية في باب الحارة 11 (فيديو)

هدى شعراوي: الداية أم زكي زوجة ثانية في باب الحارة 11 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة القديرة هدى شعراوي ضيفة في لقاءٍ قصير مع مجلة “فوشيا”، للحديث عن آخر مستجدات حياتها الفنية، فكشفت أن شخصية الداية أم زكي في باب الحارة 11 تشهد تطورًا كبيرًا.

وأوضحت شعراوي أن الداية أم زكي ستتزوج في هذا الجزء من شخصية أبو معروف/ فوزي بشارة، المتزوج من أخرى، فتنشأ بينها وبين ضرتها العديد من المشاكل والخلافات.

وترتبط الداية أم زكي بعلاقة جيرة وصداقة بشخصية أم بشير، التي تلوم على صديقتها زواجها في هذا العمر، فتقوم بتدبير زواج لأم بشير من شيخ الحارة.

هدى شعراوي
هدى شعراوي في دور الداية أم زكي

شارع شيكاغو

جسدت الفنانة هدى شعراوي دورًا مختلفًا في مسلسل شارع شيكاغو، حيث أدت شخصية أم رياض، صاحبة ملهى ليلي، وقد كانت متخوفة جدًا من الدور لجرأته بالمقارنة بأدوارها السابقة.

موضة ستايل

وكشفت شعراوي أنها كانت قلقة كون الناس اعتادوا عليها بالملابس المحتشمة، بينما تطلب تجسيد شخصية أم رياض بعض التحرر في الملابس والتصرفات.

وتعرضت شعراوي لموقف محرج بسبب شخصية أم رياض، فقد كانت متوجهة مع مجموعة من النساء لجهةٍ ما، فسألت واحدة من المجموعة إن كانت تحمل شعراوي العرق/ الخمر كما اعتادت في شارع شيكاغو.

هدى شعراوي.. من هي؟

هدى شعراوي.. فنانة سورية شهيرة، عُرفت من خلال شخصية الداية أم زكي في مسلسل البيئة الشامية باب الحارة، من مواليد حي  الشاغور الدمشقي.

دخلت للمجال الفني عن طريق الفنان أنور البابا، حيث شاهدها مع والدتها عند أصدقاء مشتركين، فجاء بنص وطلب منها أن تقرأه وبعد أن سمع وشاهد أدائها أخذها لمبنى الإذاعة، وقد شاركت في مسلسل إذاعي بدور فتاة صغيرة.

بعد ذلك شاركت في مسلسل بعنوان «صرخة بين الأطلال»، وهي من أوائل الفتيات اللواتي عملن في الإذاعة السورية، كما شاركت بالغناء فيما بعد في العديد من الأعمال التلفزيونية حيث تمتلك موهبة الغناء.

شاركت الفنانة هـدى شعراوي  في عدد كبير من الأعمال في التلفزيون والسينما والمسرح، وهي عضو مؤسس لنقابة الفنانين السوريين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق