باسم مغنية يعتذر للمصريين بعد تغريدته عن فيروس كورونا

باسم مغنية يعتذر للمصريين بعد تغريدته عن فيروس كورونا

مدى بوست – فريق التحرير

بعد نشره لتغريدة يتساءل فيها إن كان فيروس كورونا قد انتهى في مصر لأنه لا يرى أحداً يرتدي الكمامة الطبية، واجه الفنان اللبناني باسم مغنية هجوماً كبيراً من مغردي مصر، بعد أن اعتبروا تغريدته هذه إساءة للمصريين.

وكتب مغنية: “‏يا أصحابي في مصر، أتمنى الإجابة.. فيه كورونا في مصر ولا مفيش؟ أنا حاسس إنه هيدا البلد الوحيد بالكون يللي ما فيه كورونا، يا رب يكون هيك، أنا الوحيد يللي حاطط كمامة، والكل بيطلع عليّ”.

باسم مغنية
باسم مغنية – إنترنت

فما كان منه إلا نشر تغريدة أخرى يعتذر فيها ويوضح حقيقة ما كتب. ووضح مغنية وجهة نظره في التغريدة بأنه لم يقصد أي إساءة فهو كان يوجه سؤالاً حقيقياً لأصدقائه.

أوضح أنه قبل فترة قصيرة سأل نفس السؤال عن لبنان، ثم تساءل إن كان سبب الهجوم هذا كونه لبنانياً، مؤكداً على أنه يعتبر نفسه مصري وسوري وعراقي وجزائري وعربي. وفي النهاية وجه اعتذاره لكل من شعر أنه أساء إلى مصر.

موضة ستايل

مشاركته في مسلسل إلا أنا

ويتواجد باسم مغنية هذه الفترة في مصر بعد مشاركته كضيف شرف في مسلسليّ النهاية وسكر زيادة. ويصوّر حالياً دوره في حكاية “أبيض وردي أو لازم أعيش “، ضمن مسلسل “إلا أنا”، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدى بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد على، والحكاية هى السادسة والأخيرة من مسلسل “إلا أنا” الذى تقف على انتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة   dmc.

باسم مغنية
باسم مغنية – تويتر

“إلا أنا” قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق