نجمة باب الحارة في صورة وكلمات حزينة تصف لبنان 

نجوم الفن

نجمة باب الحارة في صورة وكلمات حزينة تصف لبنان 

مدى بوست – فريق التحرير

بكلمات وإطلالة حزينة، وصفت الفنانة اللبنانية رشا التقي، لبنان بالسجن، حسب آخر ظهور لها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

رشا التقي نجمة مسلسل باب الحارة بدور زوجة عصام الثانية “هدى”، أطلقت بصورة تتشح بالسواد، وخيال يرتسم على وجهها يشبه السجن وجدار أشبه بجدران الزنزانة.

وقالت الفنانة اللبنانية بكلمات حزينة أرفقتها مع الصورة على انستغرام: “مكسُورة القلب سجينة في وطني!! كلنا سجناؤه..لبنان”.

رشا التقي - انستغرام
رشا التقي – انستغرام

من هي رشا التقي؟

وتساءل بعض المعلقين عن جنسيتها إذا تبدو من خلال أدوارها في المسلسلات السورية، أنها سورية الأصل، لكن الحقيقة أن رشا التقي لبنانية ابنة رجل لبناني ومن مواليد العاصمة بيروت.

موضة ستايل

أما والدتها صباح الجزائري وعمتها النجمة سامية الجزائري، وزوجها منذ عام 2009 عامر مجذوب ولهما اثنان من الأولاد، وبعد ذلك العام ابتعدت عن التمثيل.

شاركت رشا التقي بأدوار صغيرة في الدراما السورية منذ أن بدأت مع والدتها في بعض المسلسلات، وكان أهمها كما ذكرنا شخصية هدى التي قدمتها خلال أربع مواسم من مسلسل باب الحارة.

وتنشر رشا التقي من حين لآخر صور عائلتها الصغيرة والتي تجمعها بزوجها عامر المجذوب وولديها اللذان ملكا قلب جدتهما النجمة السورية صباح الجزائري لتؤكد الأخيرة أنهما أغلى مخلوقان على قلبها.

عائلة صباح الجزائري أبرز نجوم الدراما

الفنانة القديرة صباح الجزائري من أبرز نجوم الدراما السورية، كما اشتُهرت بالعديد من الأعمال ومن أبرزها شخصية “أم عصام” في سلسلة أجزاء باب الحارة.

ولصباح ابنتان هي رشا وترف التقي وابن ثالث يدعى كرم، واشتهرت رشا بدور هدى في مسلسل باب الحارة وهي الزوجة الثانية لعصام “ميلاد يوسف”، قبل أن تبتعد عن الوسط الفني .

وتقول الفنانة السورية “ترف التقي” ابنة صباح الجزائري وأخت رشا: “كان عندي قرار أن أتفرغ لدراستي الجامعية بعلم النفس في الجامعة الأمريكية –اللبنانية، ومن ثم أبدأ حلم الطفولة بالتمثيل، وهو ما حصل من خلال مسلسل “ورد أسود” الذي كان بداية مشواري المهني الذي أحب”.

وفي ما يتعلق بموقف والدتها النجمة صباح الجزائري من عملها بالتمثيل، قالت ترف: “والدتي تؤمن بنا وتدعمنا أنا وإخوتي، وأنا من طفولتي أحب التمثيل، وأتمنى أن أكون مثل والدتي التي هي قدوتي ومثلي الأعلى”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق