الفنان عبد المنعم عمايري يكشف أسباب اعتذاره عن حارة القبة وعرس الحارة (فيديو)

الفنان عبد المنعم عمايري يكشف أسباب اعتذاره عن حارة القبة وعرس الحارة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري من خلال مقطع فيديو قصير على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، للحديث عن اللغط المثار حول اعتذاراته المتكررة عن عددٍ من المسلسلات السورية.

وكشف عمايري أنه اتفق مع المنتج “هاني العشي” لتجسيد شخصية “أبو الأحلام”، إحدى الشخصيات الرئيسية في مسلسل البيئة الشامية الجديد “حارة القبة”، تأليف: أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي.

وأوضح عمايري أنه تم الاتفاق على كافة الأمور المادية والمعنوية الخاصة بمشاركته، لكن غياب التنسيق حال دون استكمال المشروع واعتذر عن أداء الدور، بعد أن اعتذر من قبله الفنان سلوم حداد.

عبد المنعم عمايري
عبد المنعم عمايري-يوتيوب

اعتذاره عن عرس الحارة

وكشف عمايري أيضًا أنه اعتذر أيضًا عن مسلسل عرس الحارة بيئة لبنانية شامية، من تأليف: مروان قاووق وإخراج: كنان اسكندراني، وكان سيؤدي فيه دور البطولة المطلقة، لكن غياب التنسيق حال دون استكمال الاتفاق للنهاية.

موضة ستايل

وتابع عمايري أنه وقع عقدًا لمشروعٍ جديد، لا يستطيع الكشف عن تفاصيله حاليًا، بينما في حالة حارة القبة وعرس الحارة لم يصل الاتفاق لمرحلة توقيع العقود.

وأوضح عمايري أن المشروع الجديد ستكشف تفاصيله الأيام القادمة، مع بدء التصوير، مشيرًا إلى أنه عمل كبير على مستوى عالمي،يقوم فيه بدور البطولة.

اقرأ أيضًا: تزّوج أمل عرفة ورُفض في اختبارات المعهد العالي للفنون المسرحية ثم أصبح أستاذًا فيه، قصة الفنان عبد المنعم عمايري ‏وأبرز محطات حياته (صور/ فيديو)‏

عبد المنعم عمايري.. من هو؟

عبد المنعم عمايري فنان فلسطيني سوري قدم عشرات الأعمال الفنية السورية بين المسرح والسينما والتليفزيون، وأستاذ أكاديمي ‏في المعهد العالي للفنون المسرحية؛ تتلمذ على يديه الكثير من الفنانين الذين أصبحوا نجومًا فيما بعد.‏

انتسب إلى نقابة الفنانين السوريين عام 1997، وفي نفس العام قد أول أدواره في الجزء الثاني من مسلسل “حمام القيشاني”، ثم ‏تابع تقديم الأعمال الفنية المميزة، مثل مسلسلات: “مبروك”، “عشتار”، “الغربال”.‏

عمايري كان متزوجًا من الفنانة أمل عرف  وانفصلا عام 2016، ورزق منها بابنتين، يهوى التقليد، فهو قادر على تقليد المشاهير ‏ببراعة شديدة، وكان ذلك سببًا لفوزه بالمركز الأول في برنامج “شكلك مش غريب‎”‎‏ في عام 2014.‏

Posted by Abdulmounem Amayri on Saturday, 26 September 2020

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق