تامر حسني يحقق حلم طفل من أصحاب الهمم تمنى مقابلته

تامر حسني يحقق حلم طفل من أصحاب الهمم تمنى مقابلته

مدى بوست – فريق التحرير

في لفتة إنسانية جميلة، استجاب الفنان تامر حسني، للطفل السكندري محمد من ذوي الهمم الذي أعلن عن أمنيته في مقابلة الفنان تامر حسنى والغناء والعزف معه من خلال برنامج حواديت على اليوتيوب تقديم أميرة فتحى، وطالب والد محمد المسئولين بمسانده ودعم نجله بتوفير كرسى متحرك رياضي له.

محمد بطل رياضي من أصحاب الهمم، وحاصل على ١١ ميدالية في سباقات محلية ودولية وقال: “بحب أعزف جيتار وبتعلمه عشان حبيبى الفنان تامر حسنى وعاوز اشوفه وأغنى معاه”.

تامر حسني مع محمد
تامر حسني مع محمد – إنترنت

وفور بث الحلقة أجرى الفنان تامر حسني اتصالاً تليفونياً بمقدمة البرنامج وأبدى رغبته في تحقيق طلب محمد بمقابلته، وتوفير الكرسي المتحرك له، لكنه طلب ان يكون اللقاء مفاجأة لمحمد لإسعاده.

وتمكن تامر من توفير الكرسي لمحمد على الرغم من أنه غير متاح في مصر بالمواصفات المطلوبة، إلا أنه طلبه خصيصاً من الخارج بما يتناسب مع المسابقات الرياضية للباسكت والجري في أقل من 48 ساعة.

موضة ستايل

وبعدها تم استضافة الطفل وأسرته بمنزل الفنان بعد أن أوهمت الصحفية أميرة فتحى الطفل وأسرته بأنها سوف تقابلهم مع أسرتها وتستضيف محمد في يوم ترفيهي مع ابنتها الصغيرة، وحدثت المفاجأة وظهر تامر حسنى حاملاً معه الجيتار والكرسى مناديًا عليه “يا بطل”. وحرص الفنان تامر حسنى على الغناء معه والعزف على الجيتار لأحدث أغانيه.

تامر حسني مع الطفل محمد
تامر حسني مع الطفل محمد – إنترنت

يشار إلى أن تامر حسني ينتظر عرض فيلمه الجديد “مش أنا”، الذي تدور قصته حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائماً على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

فيلم “مش أنا” يشارك فى بطولته بجانب الفنان تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق. الفيلم انتاج مشترك بين شركة سينرچى وحسام حسنى وأحمد دسوقي.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق