أحلام تنكر تغريدتها عن أصالة : أقسم بالله لم أسمع ألبومها

أحلام تنكر تغريدتها عن أصالة : أقسم بالله لم أسمع ألبومها

مدى بوست – فريق التحرير

الصـ.ـراع لا يزال مستمراً بين النجمة أحلام والنجمة أصالة، بالذات بعد طرح أصالة لألبومها الأخيرة باللهجة الخليجية، واستعداد أحلام لطرح ألبومها القادم، الأم رالذي يضعهما في مقارنة كبيرة.

وتستمر أحلام في نشر التغريدات الساخرة التي يفسرها المتابعون بأنها هجوم على أصالة، وكان آخرها ما غردته على تويتر، الخميس الماضي، عندما أعلنت عن تقديمها مكافأة تبلغ 10 ألاف درهم ، لمن يقوم بغناء ذلك المقطع بمفرده “تيرا را تا را را تيررا را را را”، وأشارت خلال التدوينة إلى صديقها الملحن والكاتب السعودي عبد الرحمن العثمان، وهو ما أثار حماس البعض بسرعة تسجيل مقاطع بصوتهم ويرسلونه إليها ، والبعض الآخر فسر تدوينتها بأنها تقصد استفزاز والسخرية من زميلتها المطربة السورية أًصالة نصري وأغنيتها الجديدة “والله وتفارقنا” التي تبدأ بنفس المقطع.

ورداً على ذلك، قالت الفنانة أحلام، إنها لم تستمع إلى ألبوم “لا تستسلم” للمطربة السورية أصالة ، الذي طرحته مؤخراً.

جمور أصالة لا يتركون مجالاً لأي شيء جميل

وكتبت أحلام، عبر حسابها على تويتر، قائلة:”أولاً ، أنا لن أسمح لنفسي أن أسيء لمجهود ووقت لأي إنسان، وأنا اليوم لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي”.

موضة ستايل
أحلام مع أصالة
أحلام مع أصالة -إنترنت

وتابعت:”وتغريدتي كانت على عمل بيني وعبد الرحمن، وقلت له الصولو عاجبني والصولو ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار، وأقسم بالله ما سمعت ألبومها، ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شيئ جميل”.

وأضافت أحلام: “أنا أحترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنية ، فما بالكم ألبوم وكل الملحنين والشعراء أصدقائي .. إذن أنا اسئت لهم جميعاً وبعيد عن أي مشكلة بيني وبين أي شخص مين ما كان إلا أني أحترم فنه ومجهوده، وأنا أكبر من هذا .. كبرنا على هذه الأشياء

تغريدة أحلام
تغريدة أحلام – تويتر

وتعلمنا من وقتنا الكثير”.

وفي تغريدة أخرى، أضافت أحلام: “راح تنتعش الساحة بعمل قريب، سيكون خطتي المستقبلية لأعمالي.. شكراً لأنك في حياتنا وهذا بداية الغيث قطرة .. شاعرنا الكبير علي عسيري، تشريف بالعمل معاكم”.

وكان الخلاف بين أحلام وأصالة قد بدأ بعد تعليق أحلام لأصالة وشكرها على دعمها لصديقتها الإعلامية فجر السعيد خلال مرضها، لترد أصالة عليها بسؤال إن كنت تحبيني لهذه الدرجة لماذا تهاجمينني طول الوقت، لتبدأ الحرب التي لا تزال مستمرة، بعد تراشق بالتصريحات بين الفنانتين في أكثر من لقاء تليفزيوني، وحسمت أحلام المسألة مؤخراً مؤكدة أن علاقتها بزميلتها انتهت من دون رجعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق