بعد أزمة تسريب الصور الخاصة.. جلسة تصوير جديدة للفنانة دانا جبر (صور)

بعد أزمة تسريب الصور الخاصة.. جلسة تصوير جديدة للفنانة دانا جبر (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

عاشت الفنانة السورية الشابة دانا جبر فترة عصـ.ـيبة بعد أزمة تسريب صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها قررت أن تضع الأمر وراء ظهرها بعد أن سلمت الأمر لأمن الجـ.ـرائم الإلكترونية.

منذ أسبوع وجبر عادت للظهور مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور جديدة لها، بدت فيه مختلفة، بلونِ شعرٍ مختلف وتسريحة جديدة.

آخر ظهور لجبر كان اليوم الاثنين، حيث نشرت صورًا من جلسة تصوير جديدة خضعت لها بين الزرع، ارتدت أثنائها ملابس كاجوال وتركت شعرها منسدلًا.

دانا جبر
الفنانة السورية دانا جبر-يوتيوب

من وراء تسريب صور دانا جبر؟

كشفت الفنانة السورية دانـا جبر أنها تقدمت بشكوى لدى الجهات الأمنية المختصة، بشأن اقتحام خصوصيتها وتسريب صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شكوى جبر أصبحت في أيدي مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية في سوريا منذ فترة وجيزة، وتفيد المعلومات بأن الجهات الأمنية اقتربت من كشف المتورطين في القضية.

جدير بالذكر أن بعض المطلعين أشاروا أن المتورطين في القضية كانوا بصدد النيل من عددٍ من فنانات سوريا، بخلاف دانا جبر، ومن بينهم الفنانة الشابة هيا مرعشلي.

اقرأ أيضًا: ابنة عائلة مرعشلي الفنية، ربتها جدتها الفنانة ناهد الحلبي بعد طلاق والديها.. قصة الفنانة اللبنانية هيا مرعشلي وأبرز محطات حياتها (صور/ فيديو)

دانا جبر
دانا جبر/ جلسة تصوير جديدة/ انستغرام

دانـا جبر.. من هي؟

دانـا جـبر، فنانة سورية شابة، لمعت في السنوات الأخيرة، خاصةً بعد مشاركتها في الجزء الثاني والثالث والرابع من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، حيث أدت شخصية “جميلة” ابنة “أبو عصام” حكيم حارة الضبعة، بعد أن انسحبت من أداء الشخصية الفنانة “تاج حيدر”.

الفنانة دانا جـبر ابن عائلة جبر الفنية العريقة، جدها الفنان محمود جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانة مرح جبر والفنانة ليلى جبر، وتعتبر مرح جبر معلمتها الأولى التي تشبهها كثيرًا وشغفت بالفن من خلالها.

بدأت الحفيدة جبر مشوارها الفني عام 2006، اكتفت بالخبرة التي أخذتها عن عائلتها الفنية ولم تنتسب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية مثل معظم أبناء جيلها من فنانين وفنانات، من أشهر أعمالها: مسلسل “أثر الفراشة” ومسلسل “دومينو”.

دانا جبر
دانا جبر/ جلسة تصوير جديدة/ انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق