سيرين عبد النور لمتابعة انتقدت مسلسلها دانتيل: ما تحضري.. خلصينا منك ومن فلسفتك! (صور)

سيرين عبد النور لمتابعة انتقدت مسلسلها دانتيل: ما تحضري.. خلصينا منك ومن فلسفتك! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شهد موقع التواصل انستجرام سجالًا ما بين النجمة اللبنانية سيـرين عبد النور وإحدى المتابعات، بعد ما انتقدت الأخيرة مسلسل عبد النور “دانتيل” الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد.

وكانت المتابعة “آية” قد علقت بالقول على منشور يخص المسلسل بالقول: “بالمجمل العمل ضعيف وركيك، والحوارات سيئة ومملة، ما بدنا نضل نرقع، بلكي بالمستقبل النجوم اللي منحبهم، يفكروا قبل ما يوافقوا على أي نص”.

انتقادات المتابعة لم تجد ترحيبًا من بطلة المسلسل سيـرين عبد النور التي ردت عليها بالقول: “ما تحضري”، الأمر الذي أغضب المتابعة وعلقت أنها مصرة على المشاهدة والانتقاد كما يحلو لها.

اقرأ أيضًا: سيرين عبد النور تشارك جمهورها مشاهد قبلاتها لزوجها في عيد ميلاده (فيديو)

مسلسل دانتيل
سيرين عبد النور ومحمود نصر في مسلسل دانتيل

سجال بين سيـرين عبد النور ومتابعة

طالبت الفنانة سيـرين عبد النور إحدى المتابعات بأن لا تشاهد مسلسلها دانتيل، بعد ما انتقدته، فردت المتابعة: “لا بدي احضر وبدي انتقد كمان ع كيفي، وما بدك تعرفي رأيي؛ فيكِ تعملي بلوك أو ما تقري كل كلمة منحكيها لما ينهز بدنك”.

سيرين عبد النور
سجال ما بين متابعة والنجمة سيرين عبد النور-انستغرام

فجاء رد عبد النور عنيفًا لا يتناسب مع فكرة تقبل الرأي الآخر، فكتبت: “أول تهذبي وانتي عم تحكي معي، وما ينهز بدنك انتي ما في شي بيستاهل”.

وتابعت: “ثانيًا: ما تاركي بوست لدانتيل ما حاكية تحته نفس الحكي، إنو انتي الفهمانة أكتر من المنتج والمخرج والممثلين والجمهور والتليفزيونت، ما بيعجبك العجب”.

وأضافت: “ثالثًا: حكيت أنا وانتي برايفت مطولًا وفسرتلك بوعي وتهذيب وبعدك مصرة تتفلسفي، خلصينا منك، بكل بساطة وقفي تحضري”.

يذكر أن هذا السجال كان على إحدى الحسابات، واضطر صاحبه لحذفه، لكن احتفظ المتابعون بردود الفنانة سيـرين عبد النور.

سيرين عبد النور
سجال ما بين متابعة والنجمة سيرين عبد النور-انستغرام

قصة مسلسل دانتيل

دور أحداث المسلسل في إطار رومانسي بفترة الخمسينيات حول أحد أصحاب بيوت الأزياء، الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل ‏لديه، يتعرض كلًا منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء‎.‎

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت البوستر الدعائي للمسلسل، حيث أطلّت فيه سيرين عبد النور بإطلالة رائعة باللون الأزرق، ومعها بطل ‏المسلسل محمود نصر، الذي يشاركها البطولة للمرة الثانية بعد نجاحهما معًا في مسلسل “قناديل العشاق” في سوريا قبل أعوام‎.‎

المسلسل مأخوذ عن عن عمل إسباني سبق وعرض على منصة «نتفليكس» الإلكترونية تحت عنوان «فلفيت»، سيناريو وحوار: إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وإخراج: المثنى صبح.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق