مريم الابنة الصغرى للفنانة أمل عرفة.. نسخة أخرى عنها (صورة)

مريم الابنة الصغرى للفنانة أمل عرفة.. نسخة أخرى عنها (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية أمـل عرفة صورة قديمة لها وقت أن كانت في عمر ابنتها الصغرى مريم، بجوار صورة لمريم حاليًا، فبدت وكأنها نسخة أخرى عنها.

التشابه ما بين عرفة وابنتها كان كبيرًا لدرجة أدهشت المتابعين، فلم يكن بينهما سوى اختلاف بسيط في شكل الشفاه، وأرفقت الصورة بتعليقٍ يقول: “لما كنَّا أنا وبنتي مريم صغار بنفس العمر أعز أصحاب”.

جدير بالذكر أن لعرفة ابنتين من زوجها السابق الفنان عبد المنعم عمايري، الكبرى سلمى والصغرى مريم، يعيشان مع والدتهما وتجمع بين الثلاثة علاقة مميزة للغاية أقرب للصداقة منها لعلاقة أم بابنتيها.

أمل عرفة
الفنانة أمل عرفة مع طليقها الفنان عبد المنعم عمايري وابنتيهما

أمل عـرفة أولى بطلات الكندوش

نضمت النجمة السورية أمـل عرفة إلى طاقم تمثيل مسلسل البيئة الشامية الجديد الكندوش، وبذلك تكون أولى البطولات النسائية في هذا المسلسل الواعد، تأليف الفنان القدير حسام تحسين بيك.

وقد أعلن مدى بوست سابقًا عن مشاركة الفنان القدير أيمن زيدان في المسلسل، وبذلك يعود لشاشات التليفزيون بعد غياب 5 سنواتٍ، حيث كانت آخر مشاركته في مسلسل باب الحارة.

ومن بين المنضمين لطاقم التمثيل الفنان أيمن رضا، الذي سيقوم بالإشراف على تنفيذ المسلسل أيضًا، حيث أسس شركة إنتاج جديدة ستكون باكورة إنتاجها الكندوش.

اقرأ أيضًا: شارع شيكاغو: مشهد يثـ.ـير الجدل ما بين أمل عرفة ومصطفى المصطفى، ومخرج العمل يعلق: لن أعتذر! (فيديو)‏

أمل عرفة وابنتها مريم
الفنانة أمل عرفة في طفولتها وابنتها مريم-انستغرام

أمل عرفة.. من هي؟

أمل عرفة فنانة سورية شهيرة متعددة المواهب، فهي مطربة صاحبة صوتٍ رائع، وممثلة تمتلك موهوبة تمثيلية جبارة، كما أنها ‏كاتبة لعددٍ من المسلسلات، أبرزهم: مسلسل “دنيا” بجزأيه والتي مثلت فيه الشخصية الشهيرة “دنيا أسعد سعيد”، ومسلسل ‏‏”عشتار”.‏

تمتلك عرفة خامة صوتٍ مميزة، واقترن هذا الصوت في بداياته بالأغاني النضالية، فبعد الانتفاضة الفلسطينية الأولى كان ‏صوتها وصوت المطربة اللبنانية “جوليا بطرس”، يلهب حماس الشعوب العربية بأغنيتي: “يا حمام القدس” و”وين الملايين”.‏

في رمضان 2019، اتهمت الفنانة أمل عرفة بالسخرية من أوجاع السوريين من خلال مسلسلها “كونتاك”، الأمر الذي جر عليها ‏الكثير من الانتقادات اللاذعة، ولم يفلح اعتذارها في احتواء الأزمة، فأعلنت اعتزالها، وهو اعتزالٌ لم يستمر طويلًا.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق