سلاف فواخرجي متألقة بجمال ملامحها في جلسة تصوير جديدة (صور)

سلاف فواخرجي متألقة بجمال ملامحها في جلسة تصوير جديدة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية سـلاف فواخرجي مجموعة من الصور على حسابها الرسمي على انستغرام، من آخر جلسة تصوير خضعت لها، بعدسة المصور ربيع السيروان.

السيروان ركز على إظهار ملامح فواخرجي الجميلة، حيث كانت الصور مركزة على وجهها ولون شعرها الجديد الأقرب إلى البني، بينما كان المكياج نيود ناعم بأنامل خبيرة التجميل لارا السبع.

جدير بالذكر أن فواخرجي انتهت منذ فترة من تصوير مسلسل شارع شيكاغو الذي حقق نجاحًا كبيرًا رغم الجدل الذي أثير حول بعض مشاهده الجريئة، فيما لم تعلن عن أي مشاريع أخرى.

سلاف فواخرجي
الفنانة السورية سلاف فواخرجي/ انستغرام

سلاف فواخرجي والعائلة

المتابع لحساب النجمة السورية سـلاف فواخرجي يلاحظ أنها تقضي معظم أوقاتها حاليًا برفقة أسرتها الصغيرة، فقد نشرت صورة لها مع زوجها الممثل والمخرج وائل رمضان أثناء حضور زفاف صديقة لهما.

قبل صورتها مع زوجها نشرت فواخرجي صورة جمعتها بولديها حمزة البالغ من العمر 20 عامًا وعلي البالغ من العمر 11 عامًا، وقد بدا عليهم السعادة والانسجام.

اقرأ أيضًا: ترك دراسة الحقوق لأجل الفن وتزوج من سلاف فواخرجي.. قصة الفنان السوري وائل رمضان وأبرز محطات حياته (صور/ فيديو)

سلاف فواخرجي
الفنانة السورية سلاف فواخرجي/ انستغرام

سلاف فواخرجي.. من هي؟

سـلاف فواخرجي؛ فنانة سورية شهير من مواليد مدينة اللاذقية، والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي ووالدتها الأديبة ابتسام أديب، وزوجها الفنان وائل رمضان.

تخرجت فواخرجي من كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق عام 1998، كما أنها درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل. وفي عام 2017 عادت للجامعة مرة أخرى لتعلم اللغة “الآرامية/ السريانية” بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق.

بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم “الترحال” وقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور.

 نجاحها مع بطرس جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أن تقدم دورًا رومانسيًا في فيلمه “نسيم الروح”. بعدها، توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

فواخرجي
الفنانة السورية سلاف فواخرجي/ انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق