طلبت الطلاق في يوم زفافها، وتحب الكلاب لدرجة العشق..محطات في حياة الفنانة المصرية إيمي سمير غانم

طلبت الطلاق في يوم زفافها، وتحب الكلاب لدرجة العشق..محطات في حياة الفنانة المصرية إيمي سمير غانم

مدى بوست – فريق التحرير

هي فنانة حملت نصيباً كبيراً من موهبة وشهرة والديها الفنانين الكبيرين، دخلت إلى قلب الجمهور بلا مقدمات.

بابتسامتها الطيبة ولدغتها المحببة لقلوب المصريين، وأيضاً خفة دمها وتلقائيتها كل تلك الأسباب كانت جواز سفرها للظهور بقوة، وفرض نفسها على الجمهور والنقاد، كما أنها لم تلتزم بشكل درامي واحد، بل تنوعت أدوارها بين التراجيديا والكوميديا والتي برزت فيها بشكل كبير في الآونة الأخيرة. إنها الفنانة الموهوبة إيمي سمير غانم.

من هي إيمي سمير غانم

لا يعرف أغلب الجمهور اسم إيمي الحقيقي. فاسمها طبقاً للبطاقة الشخصية هو أمل سمير يوسف غانم، حيث قال سمير غانم عن سبب تسميتها بهذا الاسم أنه رأى فيها أمل حياته وقتها. وسميت باسم إيمي بسبب اعتياد أسرتها على مناداتها بهذا الاسم. وهي ممثلة كوميدية مصرية، والدها هو الفنان القدير سمير غانم، ووالدتها هي الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ولديها أخت واحدة فقط وهي الفنانة والمغنية دنيا سمير غانم، وقد ولدت إيمي في الحادي والثلاثون من شهر مارس عام 1987 في القاهرة عاصمة مصر. وتخرجت من مودرن أكاديمي قسم إدارة أعمال. وقد تحدثت إيمي سمير غانم عن طفولتها، قائلة: “أثناء طفولتي كنت طفلة هادئة وانطوائية، ولم يكن لدي العديد من الأصدقاء، وخجولة ولم أكن أرغب في التمثيل، وعملت فترة مساعد مخرج ولكنني شعرت بالملل”.

البدايات الفنية

انطلقت مسيرتها من المسرح، حيث بدأت إيمي سمير غانم التمثيل كانت أول أعمالها ومشاركاتها مع الفنان سمير غانم في مسرحية “ترالم لم” عام 2006 ومنها بدأ مشوارها الفني، حيث عرض عليها بعدها الفنان أشرف زكي، وكان يشغل وقتها منصب رئيس البيت الفني للمسرح، المشاركة في مسرحية “أولاد اللذينة” مع الفنان محمود الجندي ويوسف داود ومن تأليف السيناريست الكبير أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد عمر وذلك عام 2007.

إيمي سمير غانم مع دنيا سمير غانم
إيمي سمير غانم مع دنيا سمير غانم – إنترنت

وقد كان هذا الدور بداية انطلاقها للعمل في السينما والتليفزيون وبعدها توالت أدوارها حتى وصلت لدور البطولة، ومن أشهر المسلسلات التي قامت ببطولتها: “هبة رجل الغراب”، و “نيللي وشيريهان”، و “حق ميت”، و “سوبر ميرو”. كما شاركت في بطولة عدة أفلام منها على سبيل المثال لا الحصر “إلبس عشان خارجين” و”إكس لارج”، و”عسل أسود”.

زفافها الأسطوري على حسن الرداد

في 4 نوفمبر 2016 احتفلت إيمي سمير غانم بزفافها على النجم حسن الرداد، والذي يكبرها بحوالي ثلاث سنوات، في حفل ضخم بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع أبرزهم: ميرفت أمين، وعمرو يوسف، ودرة وميريهان حسين، وريهام عبد الغفور، ورجاء الجداوي، وحنان مطاوع، وزينة، وأشرف زكي، وروجينا، وميس حمدان، وسمير صبري، وعمرو الليثي، ومنى الشاذلي، وبوسي، ودينا، ومها أحمد، وهشام ماجد، وشيكو، وماجد المصري، وغيرهم.

وقد اختار الثنائي شاطئ البحر في فندق موفنبيك ريزورت الموجود داخل منتجع الجونة لإقامة حفلة زفافهما، لأنه يتمتع بالخصوصية والطبيعة الساحرة والهدوء الذي كان يرغب فيه حسن الرداد، حتى أنه كان حريص على عدم وجود أي وسيلة إعلامية تنقل فعاليات الحفل. ومن المعروف أن قصة حبهما بدأت قبل سبع سنوات عندما كان حسن الرداد يصور مسلسل “ابن الأرندلي” مع والدة إيمي الفنانة دلال عبد العزيز، وبعدها جمعتهما علاقة صداقة قوية تطورت سريعاً إلى قصة حب سرية حاول الثنائي إنكارها مراراً وتكراراَ، مؤكدين أنها مجرد علاقة صداقة وعمل فقط.

إيمي سمير غانم مع حسن الرداد
إيمي سمير غانم مع حسن الرداد- إنترنت

ومن مفارقات القدر أن هذا الموقف جمعهما من قبل في أكثر من عمل فني، حيث سبق وارتدى الثنائي أزياء العُرس في مسلسل “حق ميت”، وفي أغنية “مصر قريبة” التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في إطار حملة دعائية لتنشيط السياحة المصرية.

ثم طلبت الطلاق في الطائرة

قضت إيمي سمير غانم شهر عسلها في عدد من الدول الأوروبية من أبرزها أسبانيا، لكن، ولقد ذكر زوجها أنها طلبت الطلاق في اليوم الأول أثناء سفرهما لشعورها بعدم الأمان معه. وحكي الرداد هذا الموقف في برنامج تليفزيوني فقال: “بعد انتهاء الزفاف وأثناء استقلالنا الطائرة مزحت مع إيمي، فانفعلت وطلبت إيمي مني الطلاق لأنها لا تحب المزاح خارج المنزل، لافتاً إلى أنه في حياته العادية يحب الحركة والضحك والمزاح وسماع الموسيقى الصاخبة، وهي على النقيض منه تماماً، بل تجلس هادئة مُلتزمة وتستمع لعبد الوهاب وما شابه”، وأضاف: “الكلام ده مليش فيه خالص أنا.. أنا بحب اتحرك كتير في الطيارة وأروح وآجي وأكلم الناس وأهزر.. وهي ملتزمة وقاعدة وعايزاني ألتزم زيها وأقفل الموبايل”.

سوبر ميرو ما بين الأطفال والصعوبات

قالت الفنانة إيمي سمير غانم، خلال لقاء تليفزيوني أنها تعتبر تجربة مسلسل سوبر ميرو وجه السعد عليها، وعللت ذلك بسبب تعلق الأطفال بها، حيث ذكرت موقف طريف حدث بعده قائلةً: “كنت في فندق وحصلت خناقة بين أطفال، وتدخّلت لفض الخناقة، وقُلت للأطفال سلموا على بعض وصالحوا بعض، فلقيت ولد قال لي سوبر ميرو: ممكن نطير، فقُلت له معلش لسه وأكلة وجاية من المطعم، مش حينفع نطير دلوقتي، بكرة الصبح أقابلك ونطير”.

إيمي سمير غانم مع حسن الرداد
إيمي سمير غانم مع حسن الرداد – إنترنت

أما بخصوص الصعوبات التي حدثت في الفيلم فقد قالت: “أصعب شيء واجهته أثناء تصوير مسلسل سوبر ميرو كانت البدلة التي تم تنفيذها للشخصية، لأنها مصنوعة من الجلد الذي يزيد من الشعور بالحر”، مضيفة أنها شخصية كسولة جداً ولا ترغب في أداء العديد من مشاهد الحركة والأكشن ومن أصعب المشاهد عندما اضطرت إلى حمل طفل وربطها بحبال كأنها تطير في الهواء.

إيمي وهواياتها بعيداً عن التمثيل

من المعروف للجميع أن إيمي سمير غانم تحب الحيوانات لدرجة العشق، حيث تعد تربيتها لهذه الحيوانات هوايتها المفضلة التي تمارسها بجانب التمثيل، ولديها كلاب تقوم بتربيتها ولكنهم عند والدها في المنزل وليس فى بيت الزوجية مع حسن الرداد. وفي لقاء تليفزيوني تحدثت إيمي عن تلك الهواية ومدى شغفها بها فقالت أن لديها فى سيارتها أكل للحيوانات الخاصة بها، وحتى لهؤلاء الذين تجدهم فى الطريق، أما عن موقف حسن الرداد من كلابها فقد قالت إيمي: “حسن اتفق معايا براحتك إلعبي مع الحيوانات بس بعيد عني”.

وتحدثت أيضاً الفنانة دلال عبدالعزيز في لقاء تليفزيوني عن ذلك فقالت: “إيمي ركبت كاميرا في البيت، علشان تراقب الكلاب بعد ما اتجوزت عن طريق الموبايل بتاعها، وعلى طول بتقولي أكلي الكلاب وخرجيهم، وصعب تاخدهم معاها البيت لأن حسن بيكره الكلاب جداً”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق