ترامب يقول إن بايدن يرتدي أكبر قناع رآه في حياته والأخير يردد: إن شاء الله (فيديو)

ترامب يقول إن بايدن يرتدي أكبر قناع رآه في حياته والأخير يردد: إن شاء الله (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من منافسه في الانتخابات المقبلة الديمقراطي جو بايدن بشأن ارتداع قناع للحفاظ على السلامة الصحية.

وأخرج ترامب في أول مناظرة متلفزة مع بايدن، قناعه من جيبه بعد سؤال المذيع كريس والاس له عن سبب عدم ارتدائه.

وقال الرئيس الأمريكي آنذاك: “أنا لا أرتدي القناع مثله، دائماً تراه يرتدي القناع، إنه يتحدث على بعد 200 قدم، ويرتدي أكبر قناع رأيته في حياتي”.

ترامب وبايدن في أول مناظرة رئاسية متلفزة - وكالات
ترامب وبايدن في أول مناظرة رئاسية متلفزة – وكالات

ترامب أوضح أنه يرتدي قناعه عندما يستدعي الأمر ذلك، مؤكداً التزامه بقواعد السلامة الصحية، في أول مناظرة له من بين 3 مناظرات متلفزة مقررة قبل موعد الانتخابات الأمريكية في 3 نوفمبر.

بايدن يرد على ترامب بعبارة: إن شاء الله

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا بصورة واسعة، بعد جملة قالها المرشح الرئاسي، جو بايدن، لمنافسه الرئيس دونالد ترامب، قالوا إنها “إن شاء الله”.

جاء ذلك حين دار الحديث بين الطرفين عن قضية الضرائب للرئيس ترامب، ووجه المحاور سؤالاً للرئيس الأمريكي بالقول: “دفعت الملايين من الدولارات؟ (كضرائب)” ليجيب ترامب: “نعم ملايين الدولارات وستتسنى لكم فرصة رؤيتها”.

وعلق جو بايدن في الوقت ذاته خلال المناظرة بالقول: “متى؟ إن شاء الله” وفقا لما تناقله المغردون.

المناظرة تنقسم إلى 6 أجزاء يتناول كل جزء موضوعاً معيناً، هي كل من: سجلات ترامب وبايدن، والمحكمة العليا، وغيرها من المواضيع الرئيسية التي تهم أمريكا بالدرجة الأولى.

ترامب يخاطب بايدن بعد حديثه عن أردوغان

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد خاطب منـافـسه المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن، بعد حديث الأخير عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

ووصف ترامب في لقاء متلفز مع قناة فوكس نيوز، نظيره بايدن بأنه “غير كفء عقلياً”، ضمن عالم يحتاج قادة عالميين وأذكياء مثل الرئيس أردوغان.

وانتـ.قد الرئيس الأمريكي منافـسه الديمقراطي، على صعيد السياسة الخارجية وفي قضايا أخرى مختلفة، قائلاً إنه لا يمكن لهذا الشخص أن يتعامل مع بيئة تعـ.ج بقادة أذكياء للغاية واصفاً بايدن بالمنته عقلياً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق