تيم حسن يرد رداً غير متوقع على عدم نشره لصوره مع زوجته وأولاده

تيم حسن يرد رداً غير متوقع على عدم نشره لصوره مع زوجته وأولاده

مدى بوست – فريق التحرير

لا ينشر الفنان السوري تيم حسن صوراً كثيرة له بصحبة زوجته وفاء الكيلاني أو والديه من زوجته الأولى ديمة بياعة.

وفي حوار مفتوح عبر موقع التغريدات تويتر، تلقى تيم سؤالاً من إحدى المتابعات، سألته فيه عن سر ندرة هذا الظهور بصحبة أسرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد تيم الحسن مقتضبًا: “أنا حر أو لا؟”.

الرد المقتصب الصارم على المتابعة لم ينل رضا بقيّة المتابعين ليتهموه بالقسوة وعدم الدبلوماسية، الأمر الذي تكرر مع متابعة أخرى طالبته فيه بالتوقف عن عرض مسلسلات وصفتها بأعمال “الزعرنة والتشبيح” في العالم العربي.

فكتب: “إي؟ شو مميزات عشرين عشرين وهالشرق بشرفك؟ المفتت الجائع المحارب المتحارب الفقير الجائع الطائفي الرجعي الخ. فيكي تشوفيه واقعي وفيكي تهاجمي وبالآخر هو شقفة مسلسل. عند الأجانب بالمئات من هالأعمال والمجتمعات مستقرة نسبياً. عندنا قايمة القيامة وبدكن رسائل الحب والسلام”.

تيم حسن مع أولاده
تيم حسن مع أولاده – إنستغرام

وأجابت المتابعة: “كل هالمشاكل اللي عددتها في ردك سببها هذه الزعرنات والعنتريات اللي أدت الى الطائفية”… فغرّد تيم مجدداً: “هذا هستيري نحن السبب وليس العكس”.

يشار إلى أن تيم حسن ينتظر عرض الجزء الجديد من مسلسل “الهيبة” نوفمبر المقبل.

“الهيبة الرد” من بطول تيم حسن و​منى واصف​، ​ديمة قندلفت​، ​عادل كرم​، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، ​عبدو شاهين​، ناظم عيسى، ليلى قمري، فاليري أبو شقرا، ختام اللحام، سعيد سرحان، إشراف درامي فؤاد حميرة. العمل من إخراج ​سامر البرقاوي​، وإنتاج “صباح إخوان”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق