ديانا كرزون تنشر صوراً جديدة من شهر العسل في صحراء الأردن

ديانا كرزون تنشر صوراً جديدة من شهر العسل في صحراء الأردن

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون صوراً جديدة من شعر العسل الذي تقضيه مع زوجها الإعلامي معاذ العمري في منطقة وادي الرم الجبلية في صحراء الأردن.

وكتبت ديانا على الصور: “صباح السعادة..‏لكل قلب لا يحمل إلا الحب لمن حوله..‏صباح الأشياء الجميلة..‏التي نعجز أحياناً عن إدراك روعتها”.

لم تنس ديانا شكر جمهورها الذي أمطرها برسائل التهاني طوال الفترة الماضية بعد زفافها، بالذات بعد انتشار خبر استدعاء معاذ العمري من قبل قوات الأمن لسؤاله حول الأعداد التى حضرت زفافه ، إلا أنه سرعان ما نفى على حسابه بموقع فيس بوك هذه الأخبار،.

فكتب: “إلى بعض الدكاكين الإعلامية الصفراء، أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام.. شكراً لنشامى الأمن العام ما قصروا… ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكراً على المباركة”.

ديانا كرزون مع زوجها
ديانا كرزون مع زوجها – إنستغرام

وكتبت ديانا كرزون، عبر حسابها بموقع انستغرام: ” فرحتي فيكم كبيرة، فرحتي إنو الله اعطاني عائلة حلوة وحنونة وسند متلكم، أمي وتاج راسي ونفسي بها الدنيي اخوي وخواتي أصحابي يلي بجد يلي بحسو فيني حتى لو بعاد عني، كل الناس يلي بتحبني من بعيد وبتتمنالي كل الخير، وأنا عمري ما شفتها فرحتكم شفتها وحسيتها بمسجاتكم الحلوة يلي كملت فرحتي ىالله لا يحرمني من دعواتكم ولا من محبتكم”.

ديانا كرزون
ديانا كرزون – إنستغرام

من هي ديانا كرزون؟

ديانا سمير كرزون مغنية أردنية من مواليد 30 أكتوبر 1983، حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

ولدت في الكويت ونشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية انفصلا لاحقاً، هي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء زين، هيا، داوود. من أصول فلسطينية، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية. أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة،ثم أعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري. وفي الرابع عشر من سبتمبر 2020 أعلنت زواجها منه رسمياً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق