على طريقة أنس وأصالة.. زوجان من حلب يكشفان نوع مولودهما عبر شاشة ضوئية ضخمة (فيديو)

على طريقة أنس وأصالة.. زوجان من حلب يكشفان نوع مولودهما عبر شاشة ضوئية ضخمة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

كشف زوجان سوريان عن نوع مولودهما عبر شاشة ضوئية ضخمة نصبت في حي الموكامبو وسط مدينة حلب، الأمر الذي أعاد للأذهان ما قام به الثنائي السوري أنس مروة وأصالة المالح.

وكان الثنائي المعروف بـ أنصالة بالكشف عن نوع مولودهما في حفل باذخ انتهى بأن تلون برج خليفة في دبي باللون الأزرق، في إشارة إلى أن المولود القادم ذكر.

بطريقةٍ مشابهة احتفل الثنائي السوري من حلب مع الأهل والأصدقاء في الشارع، ثم تلونت شاشة ضوئية ضخمة نصبت في وسط الشارع باللون الأزرق، وسط أجواء من السعادة والبهجة.

أنس وأصالة
لحظة الكشف عن نوع مولود الثنائي أنس مروة وأصالة المالح

انتقادات حادة

كما تعرض الثنائي أنس مروة وأصالة المالح لانتقاداتٍ حادة بسبب حفلهما الباذخ، تعرض الثنائي الحلبي لانتقاداتٍ أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب محاولة التقليد.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا الحفل سفاهة في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تشهدها سورية، واصطفاف المواطنين في طوابير لتأمين السلع الأساسية من طعام وشراب ووقود.

فيما اعتبر البعض أن محاولة الثنائي الحلبي بسيطة بالمقارنة مع حفل الثنائي أنصالة، ومحاولة لنشر السعادة والبهجة في ظل الظروف التي جعلت الحزن والقلق مخيم على الشارع السوري.

اقرأ أيضًا: أنس وأصالة.. زوجان سوريان يقيمان أكبر حفل في العالم لمعرفة نوع مولودهما (صور – فيديو)

الحفل دعاية لبرج خليفة!

بعد انتشار أنباء عن أن تكلفة حفل أنس مروة وأصالة المالح كلف أكثر من 100 ألف دولار، خرج مروة لنفي الخبر والتأكيد أنه لم يدفع دولارًا واحدًا، وقد كان الحفل هدية مقدمة من شركة إعمار.

شركة إعمار القائمة بأعمال إدارة برج خليفة في دبي، قدمت الحفل الذي احتاج تحضيره لأربعةِ أشهر كهدية للثنائي على سبيل الدعاية للبرج وخدماته، وللاستفادة من جمهور الثنائي في الوطن العربي والعالم حيث يتابعهما قرابة 8 مليون مشترك.

ويبدو أن إعمار حققت الغاية من الحفل، فمنذ أمس الثلاثاء والحفل الضوئي لمعرفة نوع المولود هو ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق فيديو الحفل على قناة “أنصالة” حتى الآن 14 مليون مشاهدة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق