براءة محمد رمضان في قضية الطيار الموقوف

براءة محمد رمضان في قضية الطيار الموقوف

مدى بوست – فريق التحرير

قضت محكمة جنـ.ـح مستأنف الدقي بقبول الاستئناف المقدم من الفنان محمد رمضان على حكم حـ.ـبسه سنة، لاتهامه بسـ.ـب وقـ.ـذف الطيار أشرف أبو اليسر، وبرائته من التـ.ـهم الموجهة إليه.

وكان كان المحامى مجدى حلمى، أقام دعوى ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات مستغلاً شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأى العام إلى المساس والإسـ.ـاءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاسـ.ـتهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

وقضت محكمة جنح الدقي بحـ.ـبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه؛ فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع “الإنترنت” تمس وتسيئ إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ”الطيار الموقوف”.

محمد رمضان مع الطيار
محمد رمضان مع الطيار – إنستغرام

وتقدم بالاستئناف أحمد الجندى المحامى وكيل الفنان محمد رمضان، وذلك بعد تسديد مبلغ الكفالة المالية المقدرة من قبل المحكمة بـ10 آلاف جنيه، وتم تحديد جلسة اليوم لنظر الاستئناف.

أما بداية الخلاف فتعود إلى 14 أكتوبر/تشرين 2019 عندما بث رمضان، فيديو على حسابه على “أنستقرام” يظهره وهو في قمرة القيادة للطائرة، وهو ما يخالف الإجراءات المتبعة في سلامة وأمن الطيران.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق