الهيبة الرد لن يعرض رمضان القادم.. وهذا موعد عرضه الجديد

الهيبة الرد لن يعرض رمضان القادم.. وهذا موعد عرضه الجديد

مدى بوست_فريق التحرير

سئل النجم السوري تيم حسن عن موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل الهيبة، قبل عدة أيام، فاكتفى بالإجابة بكلمة “قريبًا”، الأمر الذي أثار حيرة المتابعين، خاصةً وأن الهيبة الرد من المعروف أنه سيعرض رمضان القادم.

منتج العمل صادق الصباح حسم الجدل المثار حول موعد عرض الهيبة الرد، بأن أعلن أن الجزء الرابع سيعرض بداية شهر نوفمبر على مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكترونية، وعلى رأسها منصة شاهد.

الصباح بارك لفريق العمل من ممثلين وتقنيين بقيادة المخرج سامر البرقاوي إنجاز المسلسل بحرفية عالية، بالتزامن مع انتشار أنباء عن تحضير لجزء خامس من الهيبة.

تيم حسن
تيم حسن – الهيبة

جزء خامس من الهيبة

ردّ النجم السوري تيم حسن على أسئلة متابعيه عبر موقع تويتر، مساء أمس الثلاثاء، ومن بين الأسئلة المطروحة سؤال عن احتمالية تصوير جزء خامس من الهيبة.

وأجاب حسن أن احتمالية تصوير جزء خامس قائمة، وسيحسم الأمر ردود أفعال المشاهدين على الجزء الرابع؛ الهيبة الرد، بالرغم من أن شركة الصباح أشارت سابقًا أن الجزء الرابع هو الجزء الأخير.

جدير بالذكر أن الجزء الرابع يشهد مشاركة الفنان اللبناني عادل كرم والفنانة السورية ديمة قندلفت، وهي المرة الأولى في السلسلة التي يجتمع فيها نجم سوري ونجمة سورية، بعد أن كانت الثنائية لنجم سوري ونجمة لبنانية.

قصة مسلسل الهيبة الرد ‏

تدور أحداث سلسلة “الهيبة” في قرية تخيلية تُدعى “الهيبة”، تقع على الحدود السورية اللبنانية، تستعرض السلسلة حياة ‏عائلة ‏‏“شيخ الجبل” التي تمتهن مهنة التهريب.

تحاول عائلة شيخ الجبل أن تخضع هذه المهنة لقوانين وأحكام العائلة، فيظهر لها الكثير من الأعداء ‏في ‏سبيل ذلك، إلى جانب مطاردات الشرطة التي تصنفهم كمجوعة من الخارجين عن القانون.‏

شهدت السلسلة نجاحًا واسعًا، وتم الانتهاء من تصوير الجزء الرابع الذي يحمل اسم الهيبة الرد، ويستعرض ثأر جبل شيخ الجبل ‏من ‏المتسببين في حادثة إطلاق النار التي حدثت له وأسرته الصغيرة في نهاية الجزء الثالث.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق