معلومات عن ابنة الفنان ممدوح وافي بعد ظهورها المتميّز في مسلسل إلا أنا

معلومات عن ابنة الفنان ممدوح وافي بعد ظهورها المتميّز في مسلسل إلا أنا

مدى بوست – فريق التحرير

تلقى حكاية “ضي القمر” من مسلسل “إلا أنا”. من بطولة النجمة كندة علوش نجاحاً كبيراً هذه الفترة، الأمر الذي جذب النظر أيضاً للوجوه الجديدة التي تشارك في المسلسل ومن بينها الممثلة ياسمين وافي، وهي ابنة الممثل المصري الراحل ممدوح وافي.

وياسمين هي الابنة الصغرى للنجم ممدوح وافي، من مواليد 29 سبتمبر، وتبلغ من العمر 33 عاماً. تخرجت من كلية الآداب وبدأت التمثيل في مسرح الجامعة.

احترفت ياسمين التمثيل المسرحي بعد انتهاء الدراسة الجامعية، وظهرت في عدة مناسبات تخص تكريم والدها الراحل، لكن مسلسل إلا أنا يعد التجربة الاحترافية الأولى لها خلف شاشة التلفزيون.

ياسمين وافي
ياسمين وافي – إلا أنا

وظهرت ياسمين من قبل في عدة برامج لتحكي عن علاقة والدها بالفنان أحمد زكي، ووصفتهما بأنهما أصدقاء عمر، رغم أنهما كانا من أجيال مختلفة في معهد السينما، إذ أن الفارق بينهما نحو 3 أو 4 سنوات، مشيرة إلى أن صداقتهما بدأت من المعهد ولم يفترقا منذ ذلك الحين، لافتة إلى أنهما جمعتهما العديد من الأعمال الفنية، وأوضحت أن صداقتهما كُللت بدفـ.ـن والدها في مقـ.ـابر أحمد زكي.

موضة ستايل

تضم حكاية “ضي القمر” العديد من الفنانين وهم كندة علوش، محمد علاء، محمد شاهين، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد حسن. وتناقش حكاية “ضي القمر” ظاهرة التلـ.ـقيح الصناعي للأزواج غير القادرين على الإنجاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق