عدنان أبو الشامات يعلق على مزاعم وصفه عمرو دياب وعاصي الحلاني وتامر حسني بالإناث

عدنان أبو الشامات يعلق على مزاعم وصفه عمرو دياب وعاصي الحلاني وتامر حسني بالإناث

مدى بوست – فريق التحرير

يقال أن غلطة الشاطر بألف، ويبدو أن الرد الذي كتبه عدنان أبو الشامات، كان أغلى من الألف حتى، بسبب ارتباط ما حصل معه بنجوم كبار في الوسط الفني.

فخلال سخريته من الفنانات اللواتي يقمن بعمليات تجميل، دون تسمية، وتحذيره من عـ.دم الإسـ.ـاءة في التعليقات، وقع الشامات في الفـ.خ (حسب وصف متابعين)، حين رد على أحدهم بتعليق على منشوره.

جاء ذلك بعدما علق أحد متابعيه بأن هناك فنانين يصغرون في العمر بدل التقدم فيه، مثل تامر حسني، عمرو دياب، عاصي الحلاني، ليرد عليه عدنان أبو الشامات بالقول: “هدول زميلاتنا كمان”.

أبو الشامات - فيسبوك
أبو الشامات – فيسبوك

بصيغة المؤنث

مخاطبة الشامات زملاءه في الوسط الفني بصيغة المؤنث، أثارت ضجة واسعة في مواقع التواصل، إذ التقط عدد من المتابعين سكرين شوت لتعليقه وتداولوه في منصات السوشيال ميديا.

موقع الفن الذي نقل ما حدث، اعتبر أنه من الأجدى أن يتجاهل أبو الشامات التعليقات التي تقلل من احترام زملائه عوضاً عن التشكيك في رجولتهم.

وأضاف: ليس من المقبول أن يخرج النقد عن الإطار الأخلاقي، خاصة أن الفنانين عمرو دياب وعاصي الحلاني وتامر حسني من الأسماء الفنية الكبيرة.

أبو الشامات - فيسبوك
أبو الشامات – فيسبوك

أبو الشامات يعلق

أبو الشامات كتب بعد ساعات، منشوراً على فيسبوك، قال فيه: “صار لازم فيديو للتوضيح.. لأن المسألة رح توصل للأمم المتحدة على ما يبدو”.

كما انتقد الشامات مواقع إلكترونية، تناولت ما جرى معه، وفسرت رده على التعليقات بشكل لم يرق له، ليصف ذلك بمزحة محبة نافياً أن يكون قد قصد الإساءة لأي زميل له في الوسط الفني.

ويبدو أن الشامات كان واثقاً بأن ما قام به مزحة محبة، ولا يقصد الإساءة لأي زميل، إذ لم يحذف تعليقه أو الرد، وبقي موجوداً في صفحته لكنه لاقى ردوداً متباينة.

أبو الشامات - فيسبوك
أبو الشامات – فيسبوك

عدنان أبو الشامات

عدنان أبو الشامات: فنان سوري شهير، عشق الفن والتمثيل منذ طفولته، فبدأ مشواره الفني طفلًا في السبعينيات.

شارك أبو الشامات في ‏فيلمي “جسر الأشرار” و”مقلب حب”، ثم غاب لـ17 عامًا وعاد للتمثيل مرة أخرى.‏

كان عدنان أبو الشامات يحلم بالوصول إلى العالمية، فسافر إلى أوروبا على أمل تحقيق هذا الحلم، وبعد سبع سنوات؛ لم يحالفه ‏الحظ فيها ليصبح ممثلًا عالميًا، عاد إلى سوريا وقد تعلم 4 لغات، هن: الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، والإيطالية.‏

صراحة أبو الشامات

يُعرف عن أبو الشامات صراحته، التي غالبًا ما يتم فهمها بشكلٍ خاطئ، فقد أثار جدلًا واسعًا في يناير الماضي، عندما أعلن ندمه ‏على إنجاب بناته إلى الحياة، والسبب وراء هذا الندم؛ الخوف الشديد عليهن.‏

وُلد الفنان عدنان أبو الشامات في 25 يوليو 1965، في العاصمة السورية دمشق. بدأ التمثيل حين كان في السابعة من عمره، حيث ‏اشتغل بالإذاعة والتلفزيون والمسرح. ‏

شارك أبو الشامات أيضًا في مسلسلات: “حديث المرايا” و”أبناء القهر” عام 2002. وفي عام 2003، شارك في 5 مسلسلات دفعة ‏واحدة، وهم: “عرسان آخر زمن”، “سيف بن ذي يزن”، “ذكريات الزمن القادم”، “بقعة ضوء ج3″، “أيامنا الحلوة”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق