تعليق غير متوقع لأحمد حلمي على بوستر فيلم منى زكي الجديد

تعليق غير متوقع لأحمد حلمي على بوستر فيلم منى زكي الجديد

مدى بوست – فريق التحرير

تستعد الفنانة منى زكي لطرح فيلمها الجديد “صندوق أسود” قريباً في السينمات، ولهذا نشرت البوستر التشويقي للفيلم على حسابها على إنستغرام، والذي ظهرت فيه مقيدة ومكممة مع جرح كبير في جبهتها.

وكعادته حرص الفنان أحمد حلمي على دعم زوجته، وأعاد نشر صورة البوستر عبر حسابه على إنستغرام لكنه لم يمرر الموقف دون تعليق طريف.

بارك أحمد حلمي لزوجته متمنياً لها التوفيق، لكنه كتب بعدها: “أنا ليا كلام تاني مع اللي كتفك كده”. تعليق حلمي أثار انتباه المتابعين الذين ردوا عليه بتعليقات مضحكة أيضاً.

فيلم “الصندوق الأسود” من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وبطولة منى زكي ومحمد فراج ومصطفى خاطر وغيرهم من النجوم.

موضة ستايل
أحمد حلمي - إنستغرام
أحمد حلمي – إنستغرام

أما أحمد حلمي فيستعد لفيلم ومسلسل جديد يجهزه لرمضان المقبل، وعن تفاصيله قال إنه لا يصنفه مسلسل كوميدي يضحك الجمهور طوال الوقت، بل يقول عليه أنه كوميديا سوداء، من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي هو فيلم “خيال مآته” وشارك في بطولته منة شلبي وخالد ‏الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي ‏لبيب ‏وعبد الرحمن ‏أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم ‏كمال ومن إخراج خالد مرعي‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق