محمد حداقي:  شكرًا لشارع شيكاغو على الجرأة.. ومشروع زواجي مؤجل (فيديو)

محمد حداقي:  شكرًا لشارع شيكاغو على الجرأة.. ومشروع زواجي مؤجل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

ظهر الفنان السوري محمد حداقـي في لقاءٍ قصير مع موقع فوشيا، على هامش ورشة تدريبية لصالح مؤسسة دراما رود، الذي يُعد أحد أساتذتها، وتهدف إلى وضع المهتمين بفن التمثيل على أول الطريق.

وكشف حداقي أنه يُصور حاليًا مسلسلين، مسلسل البيئة الشامية الجديدة “حارة القبة” حيث يجسد شخصية “أبو الأحلام” التي اعتذر عنها الفنان القدير سلوم حداد والفنان عبد المنعم عمايري.

أما المسلسل الثاني، فهو مسلسل الدراما العائلية “بعد عدة سنوات” من تأليف: بسام جنيد، إخراج: عبد الغني بلاط، إنتاج: المؤسسة العامة للإنتاج التليفزيوني.

محمد حداقي - مواقع التواصل
محمد حداقي – مواقع التواصل

حداقي يشكر شارع شيكاغو

سئل الفنان محمد حداقي عن رأيه في المشاهد الجريئة التي ضمها مسلسل شارع شيكاغو، فأشار أنه لم ير المسلسل حتى الآن، ولكنه سمع بالضجة المثارة حوله.

وأشاد حداقي بالمخرج محمد عبد العزيز، واصفًا إياه بـ “مخرج نبيه، بيعرف شو بده”، مؤكدًا أنه لا يشعر بالغضب تجاه مشاهد القبـ.ـلات، ولا يُمكن أن يقف مشهد قبـ.ـلة في وجه أداءه للدور.

وختم حداقي حديثه عن مسلسل شارع شيكاغو بتوجيه شكر كبير من القلب إلى صناع المسلسل، على جرأته وخروجه عن المألوف.

حداقي: الزواج مشروع مؤجل

كشف الفنان محمد حداقي أنه قلبه الآن خاليًا من أي أحد باستثنائه، مؤكدًا أن فكرة الزواج حاليًا غير مطروحة ولكن ليست مغلية، تاركًا الأمر لما يحمله المستقبل.

جدير بالذكر أن حداقي تزوج مرتين، الأولى من الفنانة أسيمة يوسف، والتي تعرف إليها خلال الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومن ثم العمل في الدوبلاج، وأنجب منها ابنته الوحيدة “ساما”.

الزواج الثاني كان في عام 2015، من الإعلامية الشابة سيدرا الأتاسي، التي تصغره بـ23 عامًا، واستمر الزواج حتى العام 2019، ثم انفصل الثنائي بهدوءٍ وحافظا على علاقة الصداقة بينهما.

اقرأ أيضًا: تزوج مرتين؛ إحداهما من الإعلامية سيدرا الأتاسي وترك الحقوق رغبةً بالفن، قصة الفنان السوري محمد حداقي وأبرز محطات حياته

محمد حداقي.. من هو؟

محمد حداقي، فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، قدم أعمالًا فنية عدة، تنوعت ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون وأعمال الدبلجة الصوتية، وأشهر أداءاته الصوتية، الأداء الصوتي لشخصية “ايزل” في مسلسل تركي شهير يحمل نفس الاسم.

التحق الفنان محمد حداقي بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1993، وفي العام التالي شارك في مسرحية “سفر برلك”، وفي عام 1997 قدم أول أدواره التليفزيونية من خلال مسلسل “الموت القادم إلى الشرق”.

حداقي نموذج للفنان المجتهد، استمر لوقتٍ طويل في الحصول على أدوارٍ صغيرة، لكنه اجتهد في أدائها لدرجة لفتت الأنظار إليه، فبدأت الأدوار تكبر شيئًا فشيئًا حتى أصبح واحدًا من نجوم الصف الأول في سوريا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق