أنباء عن انفصال ديمة بياعة عن زوجها المغربي أحمد الحلو (صور)

أنباء عن انفصال ديمة بياعة عن زوجها المغربي أحمد الحلو (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء انفصال الفنانة السورية ديمة بياعة عن زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، خاصةً بعد أن قامت بحذف صورهما سويًا، وإلغاء متابعته عبر انستغرام.

ومن بين الأنباء المنتشرة، قيام بياعة بالإسـ.ـاءة للحلو من خلال تعليقٍ، الأمر الذي استدعى بياعة للرد من خلال خاصية الستوري، للتأكيد أن التعليق المسـ.ـيء المتداول لها مفبرك من أحد المواقع.

ويبدو أن أنباء الانفصال أقرب للصحة، خاصة بعد أن نشرت بياعة عبر خاصة الستوري، أغنية “طز بعشرتهم”  للمطرب العراقي سعود الحسين، بينما نشر الحلو أغنية “أنانية” للمطرب المصري أحمد سعد.

ديمة بياعة
ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو-يوتيوب

ديمة بياعة تنفي التعليق المسيء

نشرت الفنانة السورية ديـمة بياعة منشورًا يقول: “لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت إحدى المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق”.

وأوضحت: “بل كان تعليقي ردًا على أحد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصيًا، مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها”.

وتابعت: “وبالنسبة للأغنية فهي كانت على لستوري قبل التعليق بكثير، وهي ترند حاليًا، وبالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخدوا بأي شي إلا إذا كان مني أو من أحمد شخصيًا، وجب التوضيح وشكرًا”.

ديمة بياعة
منشور ديمة بياعة على ستوري انستغرام

علاقة ديمة بياعة وأحمد الحلو

تزوجت الفنانة ديـمة بياعة من مواطنها وزميلها الفنان تيم حسن عام 2002، ورزقا بصبيين “ورد” و”فهد”، ثم وقع الطلاق بينهما بداية عام 2012، وفي نهاية العام تزوجت من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

تعرفت بياعة على الحلو في دبي عن طريق أختها ريم عدنان إبراهيم زميلته في العمل، في ذلك الوقت كانت بياعة مطلقة حديثًا، وكذلك كان أحمد الحلو.

 الظروف المتشابهة وحدت بين الثنائي وجمعت بينهما صداقة قوية، تطورت فيما بعد لارتباط عاطفي وخطبة ثم زواج نهاية عام 2012، ومنذ ذلك الوقت يعيشان حياة مستقرة، باستثناء الأنباء الأخيرة التي لم يجري نفيها أو تأكيدها حتى الآن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق