ياسمين صبري تنشر صورتها من داخل طائرتها الخاصة

ياسمين صبري تنشر صورتها من داخل طائرتها الخاصة

مدى بوست – فريق التحرير

تشارك النجمة ياسمين صبري متابعيها صوراً عديدة لتفاصيل حياتها الشخصية،من ممارسة الرياضة إلى العطلات التي تقضيها بصحبة زوجها، إلى جانب صورهما الرومانسية معاً.

هذه المرة شاركت ياسمين صورتها عبر حسابها على إنستغرام من داخل طائرتها الخاصة والمملوكة لزوجها رجل الأعمال محمد أبو هشيمة والتي تتنقل بها، وعلقت ياسمين على الصورة كاتبة:”صباح الخير”.

نالت الصورة إعجاب الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تداولها البعض الآخر ساخرين من حياة الترف التي تعيشها ياسمين وكأنها تعيش في عالم آخر.

ياسمين صبري
ياسمين صبري – إنستغرام

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية”، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

من هي ياسمين صبري؟

ممثلة مصرية مواليد الأسكندرية 21 يناير 1988، بدأت بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر “ميس إيجيبت”. لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

عملت كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة المخرج، التي رشحتها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب. وبالفعل ذهبت ياسمين إلى القاهرة من أجل عمل جلسات تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013.

ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة – إنستغرام

قدمت بعده مسلسل “طريقي” مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان، ومسلسل”الحصان الأسود” مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها المطلقة، آخر أعمالها هو مسلسل “فرصة ثانية”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق