أحلام تتلقى الجرعة الأولى من مصل تجريبي لفيروس كورونا

أحلام تتلقى الجرعة الأولى من مصل تجريبي لفيروس كورونا

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، فيديو عبر حسابها على تويتر، وهي تتلقى الجرعة الأولى من مصل تجريبي ضد فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها ستتلقى جرعة ثانية بعد شهر من الاَن.

وتمنت أحلام أن تنتهي موجة انتشار الوباء العالمي الناتج عن هذا الفيروس مثنية على الجهود التي تبذلها السلطات المحلية في بلدها في هذا الاتجاه. وبالفعل تلقت الطعم متمنية أن تكون الإمارات منطلقاً لإنقاذ العالم من هذه العدوى. وشاهد الفيديو في الدقائق الـ3 الأولى أكثر من 89 ألفاً.

وعلقت أحلام على الفيديو: “إيمانًا مني وتقديراً للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة، وانطلاقاً من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا، وكلي أمل وثقة بالله متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد، (لا تشلون هم)”.

أحلام الشامسي
أحلام الشامسي – إنترنت

وكانت أحلام أجرت مسحات فيروس كورونا مؤخرًا بعد عودتها من السعودية عقب مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي، إذ عزلت نفسها عن أولادها والتزمت بالحجر الصحي حفاظًا على أسرتها.

عمل عالمي مع الملحن فايز السعيد

وعلى جانب آخر،  أعلن الفنان الإماراتي فايز السعيد في وقت سابق تحضير عمل عالمي سيجمع الفنانة والفنان العالمي REDONE وذلك بعد تعاونهما في أوبريت “صنّاع الأمل”.

وأكد السعيد ذلك في لقاء أجري معه ضمن حلقة من برنامج The Insider حيث لفت إلى أن الديو سيشكل حدثاً عالمياً رافضاً الكشف عن تفاصيله ومكتفياً بالتأكيد أن الأغنية ستؤدى باللغتين العربية والإنكليزية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق