ريا أبي راشد تنشر فيديو بشعر مشعث وبلا مكياج وتوجه رسالة للفتيات

ريا أبي راشد تنشر فيديو بشعر مشعث وبلا مكياج وتوجه رسالة للفتيات

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد فيديو جديد على حسابها على إنستغرام، ظهرت فيه بشعر مشعث ووجه بلا مكياج، لتثبت أن الجمال الطبيعي يكفي أحيانا.

وكتبت ريا على الفيديو: ” أعلم أن المكياج والسشوار والعلاجات والفلاتر تجعلنا نبدو أفضل ، لكن لا شيء أجمل من حقيقتك. لا يجب أن يحب الجميع وجهي ، لكنني أعتقد أنه من المهم أن أفعل أنا ذلك”.

ووجهت في النهاية دعوة للفتيات لفعل المثل ونشر صورهن بلا مكياج، فكتبت: ” بنات أروني وجوهكن”.

وكانت ريا قد دخلت الترند في العالم العربي خصوصاً في السعودية ومصر، بعد إصرار كثر على أنّ أبي راشد خضعت لعمليات تجميل في وجهها بسبب تغيّر واضح في ملامحها.

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد – إنترنت

ولأنّ أبي راشد اعتادت الشفافية والصراحة مع جمهورها، قررتالرد بشكل واضح على هذا الأمر، فنشرت صورة مزدوجة لها من دون مكياج، أرفقتها بتعليق: “أنا ونفسي والوجه الذي طالما كان لديّ”، لتؤكد أنها لم تخضع لأي تجميل.

من هي ريا أبي راشد؟

ريّا أبي راشد  من مواليد 12 مايو 1977، مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن. تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

تعتبر ريّا أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج “سكووب” في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب. وتعتبر ريّا برنامج “سكووب” أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق