بعد صور غادة عادل وأنغام مع نجليهما..أعمار أبناء النجمات لا تُصدق

بعد صور غادة عادل وأنغام مع نجليهما..أعمار أبناء النجمات لا تُصدق

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت النجمتان غادة عادل وأنغام صورهما مع نجليهما في وقت متزامن على حسابيهما على إنستغرام، الأمر الذي شكل صدمة لجمهور، بسبب الابنين الذين بديا في سن الشباب، وكأنهما شقيقا النجمتين وليسا ولديهما

النجمات اللاتي يحرصن على الاهتمام ببشرتهن وتجديد شبابهن بمليات التجميل والعناية بالبشرة، دائماً ما يسببن هذه الصدمة في كل مرة ينشرن فيها صورهن مع أولادهن.

فغادة عادل مثلا لديها خمسة أبناء ذكور وابنة من طليقها المخرج مجدي الهواري، ورغم ذلك لا تزال تتمتع بمظهر رائع وقوام ممشوق. كذلك أنغام التي تقف إلى جوار ابنيها عمر وعبد الرحمن وكأنها شقيقتهما.

غادة عادل مع أنغام
غادة عادل مع أنغام

دينا وابنها عليّ

الفنانة دينا أيضاً صدمت جمهورها بصورتها مع نجلها عليّ من المخرج الراحل سامح الباجوري خلال حفل تخرجه، واحتفلت بنجاحه في المدرسة الثانوية نهاية العام الماضي، حيث شاركت جمهورها بصورته بملابس التخرج، لتعرب عن فرحتها بهذه الخطوة العلمية في حياته، وتلقّت دينا تعليقات عدّة من متابعيها، أغلبها لا يصدق أن لديها شاباً في هذا العمر.

دينا مع نجلها
دينا مع نجلها – إنترنت

هيفاء وهبي والحفيدتين

لا أحد يصدق أن هيفاء وهبي لديها حفيدتين من ابنتها زينب نصر، التي أنجبتها عام 1993 من زوجها السابق  نصر فياض، والذي انفصلت عنه بعد ولادة ابنتها مفضلة حياة الفن.

زينب فياض مع ابنتيها
زينب فياض مع ابنتيها – إنستغرام

منى عبد الغني وابنها

أعلنت منى عبد الغني فجأة احتفالها بزفاف نجلها، ما تسبب في دهشة جمهورها، الذي لم يتوقع أن لديها أبناء في مرحلة الزواج أيضاً. ونشرت منى صورتها مع ابنها الشاب على حسابها على إنستغرام.

منى عبد الغني مع نجلها
منى عبد الغني مع نجلها – إنترنت

ريهام عبد الغفور في حفل تخرج ابنها

فاجأت أيضا الفنانة ريهام عبدالغفور، جمهورها عبر “إنستغرام” بصورة نجلها الأكبر يوسف الذي حمل ملامح أوروبية، الذي أنجبته من زوجها السابق، وظهرت خلال الصورة وهي تحتفل بتخرجه، ما أثار تعجب جمهورها خاصةً أنها لم تنشر صوراً له من قبل.

ريهام عبد الغفور مع نجلها
ريهام عبد الغفور مع نجلها – إنستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق