بريطانية تنبأت بوصول كورونا إلى ترامب قبل أكثر من 20 عاماً

بريطانية تنبأت بوصول كورونا إلى ترامب قبل أكثر من 20 عاماً

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية، عن متنبئ جديد بوصول كورونا إلى الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب قبل نحو 24 عاماً.

وذكرت الصحيفة أن العـ.رّافة الشهيرة باسم “فـانـجـا” تنبأت بإصـ.ابة رئيس أمريكي بفيـ.روس خطـ.ير في عام 2020.

العرافة تـ.وفـ.يـ.ت عام 1996 في إحدى دول البلقان، وتوقّعت قبل ذلك، إصـ.ابة رئيس أمريكي بمـ.رض غـ.امـ.ض وقالت إنه سيـ.صـ.اب بالصـ.مـ.م ومـ.شـ.اكل في المخ والشـ.لل.

السيدة البريطانية
السيدة البريطانية

وكانت العـ.رّافة التي أصـ.يـ.بت بالعـ.مـ.ى بسبب عـ.اصفـ.ة ترابية، تقيم في مزرعة مع عائلتها في مقدونيا، ويقول أقرباؤها إنها كانت تملك نظرة ثانية من القدرة على التنبؤ بالأحداث.

تنبؤ مغرد عن ترامب

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولو سابقاً تغريدة لحساب يدعى جون كومو، تنبأ بإحدى منشوراته بوصول كورونا إلى ترامب، في شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

وقال صاحب الحساب في تغريدته إن تشرين الأول سيشهد مفاجأة بإعلان ترامب وصول كورونا إليه، مشيراً إلى أن ذلك ليس حقيقياً ولكنه سيكون مثيراً جداً حسب وصفه.

وذكر أن ذلك سيجعل ترامب يظهر على الشاشة كل يوم بل في كل دقيقة، على مدار 14 يوماً سيعلن بعدها الشفاء بشكل كامل، في إشارة إلى أن الرئيس هو من خطط لذلك عمداً.

ولم تعرف هوية أو صاحب الحساب الحقيقي الذي نشر التغريدة، لكن حسبما رصد مدى بوست، يملك جون كومو نحو 4 آلاف متابع على حسابه في تويتر.

طبيب ترامب يوضح

وكان طبيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، (شون كونلي)، قد أكد أن “ترامب وزوجته كلاهما بخير في هذا الوقت ويخططان للبقاء في المنزل في البيت الأبيض خلال فترة الحجر الصحي”.

وبعدما أعلن ترامب إصـ.ابـ.ته بكورونا، ألغى الرئيس الأمريكي، مهرجاناً انتخابياً في فلوريدا من برنامجه الجمعة الماضية.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية، قد انسحبت ‏رسميًا من منظمة الصحة العالمية، بأوامر من الرئيس ترامب، الذي وجه لمنظمة الصحة العالمية في أكثر من مناسبة اتهـ.امات بالفشل في إدارة أزمـ.ة كورونا.

كما انتـ.قد ترامب تعامل المنظمة مع الصين منذ بداية انتشار الوبـ.اء، التي يعتبرها المسؤولة الأولى عن انتشاره في العالم.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق