ريم نصر الدين توجه رسالة لوزير الكهرباء السوري: أملنا فيك كبير يا كبير (فيديو)

ريم نصر الدين توجه رسالة لوزير الكهرباء السوري: أملنا فيك كبير يا كبير (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية الشابة ريم نصر الدين ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج “كراكيب” المذاع عبر شبكة “كيو ميديا”، وتعتمد فكرة البرنامج على طرح مجموعة من الأسئلة المختلفة.

وسُئلت نصر الدين عن الشخص الذي تود أن توجه له رسالة، فاختارت وزير الكهرباء السوري الجديد، حيث توجهت بالقول له: “أملنا فيك كبير يا كبير”.

وزير الكهرباء السوري لنظام الأسد هو المهندس غسان الزامل، الذي تولى المنصب مؤخرًا، خلفًا للوزير السابق محمد زهير خربوطلي، وقد وعد الزامل أن تشهد الأراضي السورية تحسنًا ملحوظًا في الكهرباء مع الأيام.

ريم نصر الدين
الفنانة السورية ريم نصر الدين-يوتيوب

الزامل يعد السوريين بشتاء مريح

يبدو أن رسالة الفنانة ريم نصر الدين للوزير غسان الزامل، تأتي بعد تصريحات الأخير بتحسن واقع التغذية الكهربائية في الأيام القادمة، وخاصةً في فصل الشتاء.

وكشف الزامل عن إجراء عمليات إصلاح وصيانة لمجموعات توليد، معربًا عن أمله في أن تساعد إمدادات الغاز المستخرج محليًا في سوريا بدعم الواقع الكهربائي.

وتوجه الزامل في رسالة للسوريين الشهر الماضي، تقول: “من حق المواطن علينا أن يحصل على 24 ساعة كهرباء متواصلة، وسيلحظ تحسّن في واقع التغذية الكهربائيّة خلال الأيام القادمة”.

كراكيب ريـم نصر الدين

من بين الأسئلة التي طُرحت على الفنانة ريـم نصر الدين، كان عن الجرح الذي لم يندمل في حياتها، فأجابت أنها تعتز بكل ندبة في حياتها، وكشفت عن ندبة في جسدها ظلت بعد أن تعرضت لحادثة في طفولتها.

اقرأ أيضًا: ريم نصر الدين تصف جيانا عيد بالكـ.ـارثة وتمتدح ياسر العظمة وتكشف أسباب فصلها من المعهد العالي للفنون المسرحية (فيديو)

كما سئلت نصر الدين عن آخر مرة بكت فيها، فأجابت أنها بكت بشدة في جلسة جمعتها بزوجها الفنان ياسر البحر وصديق مشترك، وكان الحديث عن العمل الفني، فشعرت بحالة من العجز بسبب حالة الظلم التي تتعرض لها.

وانتقدت نصر الدين سعي بعض الصحفيين للانتشار من خلال كتابة أخبار أو عناوين صفراء عن الفنانين، ولذلك قررت أن تتوقف عن إجراء أي حوارات صحفية، والاكتفاء باللقاءات المصورة، حتى لا تتعرض تصريحاتها للتأويل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق