ديمة قندلفت تشوق الجمهور لشخصيتها في مسلسل الهيبة (فيديو)

ديمة قندلفت تشوق الجمهور لشخصيتها في مسلسل الهيبة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية ديمة قندلفت مقطع فيديو لمشهدٍ من مسلسل الهيبة الرد، المقرر عرضه الأول من نوفمبر على منصة شاهد، حيث تجسد خلال الأحداث شخصية رانيا عمران.

وبحسب التسريبات فإن رانيا عمران هي ابنة خال جبل شيخ الجبل/ تيم حسن، الذي دوره الفنان القدير نجاح سفكوني، وتسعى للانتـ.ـقام لأبيها.

وبالرغم ظهور قندلفت في مشهد صامت صغير، إلا أنها زادت من حماس الجمهور الذي ينتظر المسلسل بفارغ الصبر، ويبدو أن رانيا عمران ستكون ندًا لجبل لا قصة حب جديدة كما يعتقد البعض.

ديمة قندلفت
الفنانة السورية ديمة قندلفت

إعصار ديمة قندلفت في الهيبة

كانت الفنانة ديـمة قندلفت قد حلت ضيفة على برنامج راحت علينا مع الإعلامي هشام حداد، شهر يونيو الماضي، وخلال الحلقة وصفت مشاركتها في الهيبة بإعصار يقلب موازيين الأحداث.

ورفضت قندلفت أن تحسم أمر دخولها في علاقة حب مع جبل شيخ الجبل مثل البطلات السابقات نادين نسيب ‏نجيم ونيكول سابا وسيرين عبد النور، تاركةً كل الاحتمالات قائمة.

وعن ما إذا كانت مشاركتها في الهيبة لإثبات واستعادة حق الممثلة السورية للوقوف إلى جانب الممثل السوري بعد أن استبعدت ‏في الدراما العربية لقرابة الخمس سنواتٍ، أجابت قندلفت أنها نصف سورية لوالدها ونصف لبنانية لوالدتها، مشددةً على فخرها ‏بكونها سورية، مع ذلك لا ترى أن الفن يجب أن يكون له هوية، وتابعت: “عيب نحكي في هالموضوع، شو المشكلة سوري ‏ومصري ولبناني، ما عم أفهم”.‏

اقرأ أيضًا: ديمة قندلفت تثير الجدل بوصلة رقص رفقة بهاء اليوسف! (فيديو)‏

ديمة قندلفت.. من هي؟

ديـمة قندلفت؛ ممثلة ومغنية شهيرة، بدأت مشوارها الفني كمغنية في جوقة الفرح ثم انتقلت إلى فرقة قوس قزح، أول عمل غنائي لها كان مع المغني والملحن بشار زرقان من خلال غناء جدارية للشاعر محمود درويش.

عام 2001 بدأت الفنانة ديمة قندلفت مسيرتها كممثلة، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتوقفت عن دراستها فيه في السنة الثالثة، وخلال الدراسة شاركت في عدد من المسرحيات، مثل: مسرحية أغنية القمر، مسرحية أبيض أسود.

عام 2015 تزوجت قندلفت زواجًا مدنيًا بسبب اختلاف الأديان من السياسي ووزير الاقتصاد السوري السابق همام الجزائري، الذي تعرفت عليه بعد عودتها لكلية الاقتصاد بعد انقطاع طويل في عام 2013.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق