سوري يفوز في مسابقة الحلم والجائزة القادمة مليون دولار وهذه طريقة الاشتراك (فيديو)

مواقع التواصل

سوري يفوز في مسابقة الحلم والجائزة القادمة مليون دولار وهذه طريقة الاشتراك (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الإعلامي السوري، مصطفى الآغا، عن فوز مواطنه ثائر حمزة المصطفى، المقيم بالعاصمة السعودية الرياض بجائزة 250 ألف دولار ضمن مسابقة الحلم على قناة إم بي سي السعودية.

ويبلغ السوري ثائر حمزة المصطفى من العمر 54 عاماً، وأكد خلال لقائه مع الآغا الذي نشره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه كان متيقناً بالفوز، وأكد لمصطفى أنه شاهده في منامه وأحس بأن حلمه قد اقترب.

والجائزة القادمة حسبما أعلن عنها الإعلامي السوري ستكون بقيمة مليون دولار والمشاركة متاحة من 13 دولة عربية، من بينها سوريا ومصر والأردن والعراق وفلسطين والبحرين والكويت واليمن.

مصطفى الآغا - مواقع التواصل الاجتماعي - سوري يفوز في مسابقة الحلم والجائزة القادمة مليون دولار وهذه طريقة الاشتراك (فيديو)
مصطفى الآغا – مواقع التواصل الاجتماعي – سوري يفوز في مسابقة الحلم والجائزة القادمة مليون دولار وهذه طريقة الاشتراك (فيديو)

وللاشتراك في المسابقة من الموقع الرسمي الضغط على الرابط التالي:
https://t.co/NgQkwStcfI

إعلامي ناجح

مصطفى الأغا، اسم لمع في عالم الرياضة المرتبطة بالإعلام ويتميز بإطلالة ناجحة، على التلفزيون ويتمتع بشخصية مثقفة ومرحة ما جعل منه صحفياً ناجحاً على كافة الأصعدة.

وكان الآغا ولا يزال من أهم المشاهير في الإعلام العربي، من خلال شخصيته التي استطاعت بناء نفسها بنفسها بعد بذلها جهداً كبيراً للوصول إلى عالم الشهرة.

مقربوا مصطفى الآغا يقولون إن الإعلامي الشهير يملك شخصية متواضعة، أحبها المشاهد العربي، حتى إذا لم تكن لديه مـيـ.ول رياضية.

الآغا وبرامج ناجحة

ويرجع نجاح الآغا إلى حضوره المميز في برنامج “صدى الملاعب” على قناة إم بي سي السعودية.

الإعلامي الشهير مصطفى الآغا، من العاصمة السورية دمشق وتحديداً من مخيم اليرموك ولديه من الأخوة إحدى عشر وهو الخامس بين إخوته.

الآغا كان المعلّق الوحيد في مسابقات لكرة القدم والسلة في حلب، وله مشاركات عديدة في تغطية البطولات المحلية والعربية مثل دورة الألعاب الآسيوية في بكين سنة 1990.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق