ترامب يعود إلى البيت الأبيض وهذا ما فعله بالقناع الطبي لحظة وصوله (فيديو)

ترامب يعود إلى البيت الأبيض وهذا ما فعله بالقناع الطبي لحظة وصوله (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

عاد الرئيس الأمريكي اليوم الثلاثاء، إلى البيت الأبيض بعد خروجه من المستشفى العسكري (وولتر ريد).

ترامب دخل مقره الرئاسي مرتدياً قناعاً بعدما وصل من المستشفى عبر مروحية “مارين1” وفور وصوله إلى شرفة البيت الأبيض نزع القناع ولوح مرات عديدة لأنصاره بشارة النصر.

وقبل خروجه غرد ترامب على تويتر: “سأعود قريباً لمواصلة الحملة الانتخابية والأخبار الكـ.اذبـ.ة تظهر فقط في استطلاعات الرأي المـ.زيـ.فـ.ة”.

لحظة وصول ترامب إلى البيت الأبيض - وكالات
لحظة وصول ترامب إلى البيت الأبيض – وكالات

فترة الشفاء

ووفق شبكة “سي إن إن” فإن الرئيس ترامب يخطط للمشاركة في المناظرة الثانية مع بايدن في 15 أكتوبر/تشرين الأول”.

الفريق الطبي للرئيس الأمريكي أوضح أن ترامب يحتاج إلى 10 أيام كي يتماثل للشفاء، موضحا أنه لا يعـ.اني من آثار جانبية للأدوية التي تناولها على جهازه العصبي، وأنه كان يعـ.اني من جفاف وتعافى منه.

الرئيس ترامب تلقى عدة علاجات بعد وصول كورونا إليه وإلى زوجته، بينها عقار ريمديسيفير المـ.ضـ.اد للفـ.يـ.روسـ.ات ضمن فترة علاجية تستمر 5 أيام، إضافة إلى عقار ديكساميثازون، وهو من عائلة الستيرويدات.

تنبؤات عن ترامب

صحيفة ديلي ستار البريطانية، كانت قد كشفت عن متنبئ بوصول كورونا إلى الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب قبل نحو 24 عاماً.

وذكرت الصحيفة أن العـ.رّافة الشهيرة باسم “فـانـجـا” تنبأت بإصـ.ابة رئيس أمريكي بفيـ.روس خطـ.ير في عام 2020.

العرافة تـ.وفـ.يـ.ت عام 1996 في إحدى دول البلقان، وتوقّعت قبل ذلك، إصـ.ابة رئيس أمريكي بمـ.رض غـ.امـ.ض وقالت إنه سيـ.صـ.اب بالصـ.مـ.م ومـ.شـ.اكل في المخ والشـ.لل.

وكانت العـ.رّافة التي أصـ.يـ.بت بالعـ.مـ.ى بسبب عـ.اصفـ.ة ترابية، تقيم في مزرعة مع عائلتها في مقدونيا، ويقول أقرباؤها إنها كانت تملك نظرة ثانية من القدرة على التنبؤ بالأحداث.

تنبؤ مغرد عن ترامب

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولو سابقاً تغريدة لحساب يدعى جون كومو، تنبأ بإحدى منشوراته بوصول كورونا إلى ترامب، في شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

وقال صاحب الحساب في تغريدته إن تشرين الأول سيشهد مفاجأة بإعلان ترامب وصول كورونا إليه، مشيراً إلى أن ذلك ليس حقيقياً ولكنه سيكون مثيراً جداً حسب وصفه.

وذكر أن ذلك سيجعل ترامب يظهر على الشاشة كل يوم بل في كل دقيقة، على مدار 14 يوماً سيعلن بعدها الشفاء بشكل كامل، في إشارة إلى أن الرئيس هو من خطط لذلك عمداً.

ولم تعرف هوية أو صاحب الحساب الحقيقي الذي نشر التغريدة، لكن حسبما رصد مدى بوست، يملك جون كومو نحو 4 آلاف متابع على حسابه في تويتر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق