جومانا مراد تُرزق بتوأم بعد ولادة مبكرة في أمريكا

جومانا مراد تُرزق بتوأم بعد ولادة مبكرة في أمريكا

مدى بوست – فريق التحرير

رُزقت الفنانة جومانا مراد مؤخرًا بتوأم، بعد أعوام من ولادتها لابنها الأكبر “محمد”.

وقالت جومانا في حوارها ببرنامج “The Insider بالعربي”، أنها رفضت العروض الفنية التي تلقتها بعد مسلسلها الأخير في رمضان الماضي “خيانة عهد”، بسبب ظروف حملها وولادتها المبكرة، حيث وضعت توأمها “علي” و”ديانا” قبل يومين من الشهر السابع بعد سفرها للولايات المتحدة الأمريكية مباشرة، كما كان هناك تخوفاً من ولادتها في الطائرة.

أضافت جومانا مراد أن توأمها الآن بصحة جيدة، ليصبح لديها ثلاثة أبناء هم محمد وعلي وديانا.

وقالت جومانا: “كنت حامل وكان صعب جداً أعمل حاجه بعد “خيانة عهد”، وحصل أنه كان عندي ولادة مبكرة وسافرت لأمريكا، وكانوا خايفين من ولادتي في الطائرة كمان، خلّفت بدري جدًا قبل الشهر السابع بيومين، وكنت صحيًا تعبانة أوي ودا خلاني أعتذر عن أفلام وحاجات كتير، والحمدلله ربنا رزقني بعلي وديانا، الحمدلله صحتهم كويسة، وكان عندي محمد.

كانت جومانا مراد تزوجت للمرة الأولى من المخرج التلفزيوني السوري نجدة أنزور، ولكنها أقامت دعوى خلع بعد زواج دام أكثر من 3 سنوات، ثم تزوجت من رجل أعمال سوري، وانتهى بالطلاق، ثم تزوجت بالمحامي الأردني ربيع بسيسو، في أبريل 2013، وبعد مرور ست سنوات على زواجهما، أعلنت جومانا إنجابها مولودها الأول من زوجها المحامي، وأطلقت عليه اسم “محمد”، ووضعته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تتواجد هناك قبل عدة أشهر من ولادتها.

جومانا مراد
جومانا مراد – إنترنت

يشار إلى أن مسلسل “خيانة عهد” من تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يسرا، حلا شيحة، خالد سرحان، بيومي فؤاد، عبير صبري، جومانا مراد، سلوى عثمان، هنادي مهنى وخالد أنور.

من هي جومانا مراد؟

ممثلة ومنتجة سورية من مواليد 1 أبريل 1973، بدأت كمذيعة في تلفزيون عجمان، ثم اتجهت إلى التمثيل بعد أن شجعها المخرج نجدة إسماعيل أنزور، لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور.

حصلت على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا، وأيضاً على دراما وتمثيل في «Art Actor Center London»، في بدايتها عملت كمذيعة في تلفزيون عجمان ثم توقف البرنامج الذي كانت تقدمه.

ودخلت المجال الفني عن طريق أصدقاءها الذين عرفوها بالمخرج نجدة إسماعيل أنزور، ثم بدأت العمل في الدراما التليفزيونية عام 1998، وهي صاحبة شركة «جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع»، كما أنها عضوة في لجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون في سوريا وعضو بمجلس إدراة اتحاد المنتجين العرب التابع لجامعة الدول العربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق