دينا الشربيني وكريم عبد العزيز في جلسة تصوير رومانسية

دينا الشربيني وكريم عبد العزيز في جلسة تصوير رومانسية

مدى بوست – فريق التحرير

تعود النجمة دينا الشربيني من جديد إلى شاشات السينما، بعد سلسلة نجاحات في التلفزيون، هذه المرة مع النجم كريم عبد العزيز الذي يشاركها بطولة فيلمهما الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، والمنتظر عرضه قريباً.

وبالفعل طرحت شركة الإنتاج صوراً من جلسة تصوير رومانسية جمعت بين بطليّ العمل، وانتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

اللقطات العفوية بدت جميلة ولافتة، وتُظهر الكيمياء الواضحة بين النجمين والانسجام الذي حتماً سيظهر في العمل.

وظهرت دينا بشعرها الكيرلي الطويل مع فستان صيفي، بينما ظهر كريم عبد العزيز بنفس اللوك المعتاد.

كريم عبد العزيز مع دينا الشربيني
كريم عبد العزيز مع دينا الشربيني – إنترنت

فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين من الأفلام التي تسبب انتشار فيروس كورونا الوبائي في تأجيلها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، ونسرين أمين.

أعمال فنية جديدة

تنتظر دينا الشربيني كذلك إلى جانب فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، عرض فيلم “يوم 13” والذي تم تأجيله، بسبب إغلاق دور العرض للوقاية من انتشار فيروس كورونا. كما انتهت مؤخراً من تصوير فيلم “30 مارس” مع أحمد الفيشاوى، والذي كان تأجل تصويره أيضاً بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو آخر الأعمال الإنتاجية للمنتجة الراحلة مي مسحال، وتستعد للظهور كضيفة شرف فى فيلم “قمر 14″للمخرج هادى الباجورى.

أما كريم عبد العزيز فظهر في صورة تجمعه بالمخرج بيتر ميمي، بعد إعلان أنه سيكون البطل الجديد لمسلسل “الاختيار” في موسمه الثاني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق