ربى السعدي تجتمع مع عارف الطويل للمرة الأولى في ما بين حب وحب (صور)

ربى السعدي تجتمع مع عارف الطويل للمرة الأولى في ما بين حب وحب (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة الشبابة ربى السعدي صورتين تجمعها بالفنان وعضو مجلس الشعب لدى نظام الأسد عارف الطويل، من كواليس مسلسل ما بين حب وحب.

المسلسل من تأليف وإخراج الفنان كفاح الخوص، وهو مجموعة من القصص المنفصلة المتصلة، تدور جميعها في إطار رومانسي، ويعرض المسلسل حاليًا على قناة بي إن دراما.

تشارك ربى السعدي الفنان عارف الطويل بطولة ثلاثية ما بين سراب وسراب، وهى المرة الأولى التي يجمعهما عمل فني بحسب ما كتبت على حسابها الرسمي على انستغرام.

عارف الطويل
الفنان عارف الطويل والفنانة ربى السعدي من كواليس ما بين حب وحب

ربى السعدي مبعدة عن الفن!

ربـى السعدى واحدة من 5 فتيات، أنجبهن الكاتب السوري من أصل فلسطيني هاني السعدي، الفتيات، هن: روعة، ربى، ريم، لارا، نورة، جميعهن عملن بالتمثيل في سباعية “أبو البنات”.

وكانت السعدي قد صرحت في برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا، أنها مبعدة عن الفن ولم تختار ذلك، فمن بعد عام 2010 لم تعد تُعرض عليها أعمال حتى عام 2015 عندما شاركت في مسلسل “وعدتني يا رفيقي”.

أما آخر أعمالها فكانت مسلسل “بقعة ضوء ج13” عام 2017″، ثم مسلسل “وحدن” عام 2018 مع المخرج نجدة اسماعيل أنزور، وحاليًا تشارك مع شقيقتها روعة السعدي في مسلسل ما بين حب وحب.

عارف الطويل.. من هو؟

عارف الطويل: فنان ومخرج وعضو برلمان سوري انتسب إلى نقابة الفنانين السوريين في عام 1986، وشغل منصب رئيس ‏مكتب الدراما في النقابة بين عامي 1998 و2002.‏

أنشأ الطويل موقع فنانين على الإنترنت يضم معلومات عن فنانين سوريين من ممثلين وممثلات ومخرجين ومنتجين، وهو حاليًا ‏يقوم بإدارته والإشراف على تنفيذه.‏

شارك الطويل في عددٍ من المسلسلات السورية كممثلٍ، مثل: “رقصة الحباري”، “ذي قار”، “شام شريف”، “حكايا المرايا”. كما ‏أخرج عددًا من الأعمال العربية، ومنها: “حاير طاير”، “عجيب غريب”، “طماشة”، “الطواش”.‏

يذكر أن الطويل قد انتسب إلى عضوية مجلس الشعب عام 2016، ويعرف بمواقفه الموالية لنظام الأسد، وقد أثار الجدل شهر أغسطس الماضي، عندما أدى القسم الدستوري للبرلمان السوري على القرآن والإنجيل معًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق