ريهانا تعتذر بعد انتقادات المسلمين لعرض أزيائها الأخير

ريهانا تعتذر بعد انتقادات المسلمين لعرض أزيائها الأخير

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت النجمة العالمية ريهانا  زوبعة غضـ.ـب كبيرة، من المسلمين في جميع أنحاء العالم، بعد استخدامها لموسيقي أغنية DOOM التي تحتوي على حديث نبوي في إعلانها الأول لخط إنتاج ملابسها الجديد  Savage x Fenty.

وكان عرض الأزياء الذي شاركت فيه العارضات العالميات مثل بيلا حديد وإرينا شايك، لخط الملابس الداخلية الجديد في علامة ريهانا، الأمر الذي شكل غضـ.ـباً مضاعفاً، بسبب عدم تناسب العرض مع كلمات الأغنية للمطرب الإنجليزي الشهير Coucou Chloe، والتي يستخدم فيها كلمات من الحديث النبوي الذي يتحدث عن قيام الساعة .

هذه الأغنية طرحت عام 2017، واستخدم فيها المغني الإنجليزي كلمات من الحديث النبوى، وهو ما أثار غـ.ـضب المسلمين أنذاك، لتعود نجمة البوب لاستخدام موسيقي المطرب الإنجليزي في حملتها الترويجية الجديدة لخط إنتاجها في عالم الأزياء.

ريهانا
ريهانا – إنترنت

وتناقلت منصات السوشيال ميديا المختلفة صورة لمحادثة منسوبة للنجمة العالمية ريهانا، والتي تقدم فيها اعتـ.ـذارها للعالم الإسلامي بعد تلك الواقعة.

وجاء نص المحادثة المتداول عبر منصات السوشيال ميديا كالآتي: “سنقوم بإزالتها، لم يكن لدينا علم بوجودها، أتمنى من الجميع أن يعلموا أنني لم أقصد تلك الإسـ.ـاءة، لأنني من المستحيل أن أفعل ذلك، العالم الإسلامي تـ.ـأذى وتضـ.ـرر بسببي، وهذا شيء محـ.ـزن للغاية”.

اعتذار ريهانا
اعتذار ريهانا – إنستغرام

الحساب الرسمي للعلامة يعتذر

وكتب الحساب الرسمي للعلامة “نعتـ.ـذر حقاً عن الأغنية التي ظهرت في عرض Savage x Fenty، لا يجب أن نستخدمها، وسيتم استبدال الموسيقى والأغنية بموسيقى أخرى لتعديل العرض وطرحه من جديد، لدينا أقصى درجات الاحترام والحب للعالم الإسلامى”، وأكمل: “تم تأسيس علامات Fenty التجارية على فكرة الشمولية واحترام الجميع، وكانت هذه الواقعة خطأ مؤسف من جانب الشركة، وسنكون يقظين في المستقبل لعدم تكرار مثل هذا الموقف”.

هل رغبت ريهانا في إثارة غضـ.ـب حسن جميل؟

وعلى الرغم من الاعـ.ـتذار، إلا أن المتابعين لا يزالوا يتهـ.ـمون ريهانا بأنها تعمدت استخدام هذه الأغنية بالذات لتتصدر التريند، خاصة وأنها تعرف بعض المفاهيم عن الدين الإسلامي حيث ارتبطت برجل الأعمال العربى حسن جميل 3 سنوات تقريباً، ويقال حسب التقارير العالمية إنها استخدمت الأغنية التي تحتوي علي الحديث النبوي لإثارة غضـ.ـبه والتظاهر بعدم الاحترام.

ريهانا مع حسن جميل
ريهانا مع حسن جميل – إنترنت
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق