محمد الأحمد: مفاجآت كثيرة في عروس بيروت 2.. وهذه حقيقة ارتباطه عاطفيًا (فيديو)

محمد الأحمد: مفاجآت كثيرة في عروس بيروت 2.. وهذه حقيقة ارتباطه عاطفيًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، كشف النجم السوري محمد الأحمد الذي يجسد شخصية “آدم” في مسلسل عروس بيروت، أن الجزء الثاني يحمل الكثير من المفاجآت.

وتابع الأحمد أن “آدم” في جعبته الكثير لعائلة “الضاهر”، وعلى رأسهم شخصية “فارس” التي يجسدها الفنان ظافر العابدين، وأن الجزء الجديد يعرض الأسباب التي جعلته يُظهر كل هذا الشر والعنف للعائلة.

وأوضح الأحمد أن شخصية “آدم” التي يجسدها شخص يبحث عن عائلة، وكان ينتظر من عائلة “الضاهر” احتضانه، وعندما لم يحدث هذا، صدر منه كل ذلك الشر في الجزء الأول.

محمد الأحمد
الفنان السوري محمد الأحمد-يوتيوب

آدم شخصية تحتاج علاج نفسي!

سئل الفنان محـمد الأحمد عن التحول الذي سيحدث لشخصية آدم، وهل سيلجأ للعلاج النفسي، فأجاب مازحًا أنه كمحمد الأحمد هو من يحتاج لعلاجٍ نفسي بعد تجسيد هذه الشخصية المركبة.

ويرى الأحمد أن لحظة العلاج هي أن يعترف آدم بحقيقته، ويستطيع البوح عن كل ما يشعر به ويعتمل في داخله، مشيرًا إلى أن هذا سيحدث في الجزء الثاني، للحد الذي سيجعل المشاهدين يتعاطفون معه.

وعن إنتاج جزء ثالث من مسلسل عروس بيروت، أجاب الأحمد أنه لا يمتلك معلومة حول هذا الأمر، مؤكدًا أن القرار في يد جهة الإنتاج ومدى تفاعل الجمهور مع المسلسل.

هل يعيش محمد الأحمد قصة حب؟

سئل الفنان محـمد الأحمد إن كان يعيش قصة حب حاليًا، فأجاب ممازحًا أنه مثل شخصية “آدم”، لا يعرف في حياته إلا حب “الماما”، ثم عاد وتحدث بجدية وأكد أن هناك حب في حياته.

وأوضح الأحمد أن يُفضل أن يحتفظ بحياته الخاصة بعيدًا عن الإعلام، مؤكدًا أنه حتى الآن لا يوجد في حياته حاليًا ما يستدعي أن يُعلنه عن الملأ.

وبالعودة لشخصية “آدم” في عروس بيروت، أجاب أنه يحمل بعض صفات هذه الشخصية، مؤكدًا أن الشخصية ستصبح اكثر شفافية ووضوحًا في الجزء الجديد من المسلسل.

محمد الأحمد.. من هو؟

محـمد الأحمد؛ ممثل سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، قدم عشرات الأعمال ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، اهتمامه الأول برصيده السينمائي، فهو نادم على نصف أدواره التليفزيونية.

الأحمد خريج دفعة المعهد العالي عام 2005، لكن مشواره الفني بدأ عام 2002 بالمشاركة في مسلسل “هولاكو”، في رصيده أكثر من 40 مسلسلًا، لكنه قدم أداءً لافتًا في مسلسلي: “دومينو” و”غرابيب سود”.

الفنان محمد الأحمد هو الشقيق الأصغر للفنان أحمد الأحمد خريج دفعة 2002 من معهد الفنون، وهو السبب وراء التحاق شقيقه محمد بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بينما رغبته الأولى كانت الالتحاق بالمعهد العالي للموسيقى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق