أمل عرفة تعتذر عن الكندوش وتثير حيرة المتابعين حول الأسباب (صور)

أمل عرفة تعتذر عن الكندوش وتثير حيرة المتابعين حول الأسباب (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

بعد أن أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة أنها بطلة مسلسل البيئة الشامية الجديد الكندوش، عادت أمس الثلاثاء لتعلن أنها اعتذرت بشكلٍ رسمي عن المشاركة في المسلسل، وتمنت التوفيق لفريق العمل.

الكندوش من تأليف الفنان حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين، بطولة أيمن زيدان، وإشراف فني أيمن رضا، وهو باكورة أعمال شركة إنتاج جديدة تحمل اسم ماهر البرغلي للإنتاج الفني والسينمائي.

عرفة أعلنت خبر الاعتذار من خلال منشورٍ على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، دون أن توضح الأسباب، لك تفاعلها مع المتابعين أثار الحيرة، ويبدو أن خلافًا وقع قبل الاتفاق.

الكندوش
الفنانة أمل عرفة-يوتيوب

أمل عرفة: لست ممثلة مواسم!

علق أحد المتابعين على خبر اعتذار الفنانة أمل عرفة بالقول: “كنا ناطرينك.. عم نشتاق نشوفك برمضان”، فأجابت: “معلش.. عمومًا لست ممثلة مواسم، وقد لا أكون ممثلة لاحقًا، كل شيء وارد في هذا الزمن”.

وتساءلت متابعة عن سبب الاعتذار، فأجابت عرفة: “متخيلة أحكي ليش مثلًا!!”، ثم كتبت في تعليق آخر: “لا تستغربي يا سيدتي.. نحن في الزمن الراهن.. والقادم أجمل”.

وأجابت عرفة على متابع يرى السينما والمسرح أهم بكثير من التليفزيون: “الفن هوي الفن والتلفزيون انظلم من الكثيرين الذين عملوا به عندما نعتوه بأنه فن استهلاكي، مع العلم أنه كان بإمكانهم رفع مستوى المعادلة الفنية وهناك أساتذة كبار من مخرجين وكتاب وممثلين وممثلات برهنوا عبر تراكمات لنجاحاتهم أن التلفزيون أيضًا إبداع و له ذاكرة”.

تم اعتذاري رسمياً عن مسلسل ( الكندوش)كل التوفيق لفريق العمل🌹

Posted by AmalSouhil Arafa on Tuesday, 6 October 2020

أيمن رضا يثير الجدل

كان الفنان أيمن رضا قد أثار حالة من الجدل الشهر الماضي، عندما أعلن أنه لن يقبل ممثلات التجميل والبوتكس، وقد اشترط على الممثلات المشاركات أن يظهرن بمظهرٍ طبيعي.

وكشف رضا أن مسلسل الكندوش يضم قرابة 120-125 شخصية، يتم حاليًا اختيارهم من الوسط الفني السوري، تاركًا الأمر بيديّ مخرج العمل سمير حسين، ومناقشة الأجور لجهة الإنتاج.

ويعقد الفنان أيمن رضا والفنان حسام تحسين بيك والمخرج سمير حسين حاليًا، لجنة لاختيار عدد كبير من الوجوه الجديدة للمشاركة في المسلسل، وستكون الفرصة أكبر لخريجي وطلاب المعهد العالي للفنون المسرحية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق