انتقادات لاذعة للفنان وائل رمضان بعد الإساءة لأحد المحتاجين! (صور)

انتقادات لاذعة للفنان وائل رمضان بعد الإساءة لأحد المحتاجين! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تعرض الفنان السوري وائل رمضان لانتقاداتٍ عدة، بعد أن أقدم على نشر رسالة لشخصٍ يطلب مساعدة مادية لسداد دين يُقدر بـ3000 دولار، حيث قام بالرد عليه بوصفه بالحمار!.

رمضان قام بنشر الرسالة مرفقة برده المسيء على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، الأمر الذي أصاب متابعيه بحالة من الصدمة، فانهالت التعليقات الناصحة والمعاتبة.

تفاعل رمضان مع عددٍ من التعليقات بطريقةٍ استفزت عدد كبير من المتابعين، ما زاد من غضب المعلقين على المنشور ووصل الأمر للشتائم.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان
سلاف فواخرجي ووائل رمضان-فيسبوك

ردود أفعال

انقسمت ردود الأفعال على منشور الفنان وائل رمضان ما بين قلة متفهمة لما قام به، وغالبية استشعرت الإهانة في رده على ذلك المحتاج، حيث رأوا أن التجاهل كان أفضل.

كتب أحد المعلقين: “خلص قلو تعى اشتغل كوميك وخدلك ٥٠٠٠ لأن شكله موهوب وما حدا اكتشف موهبته بعد”، وكتبت أخرى: “لو معي 3000 دولار ما كنت بسوريا”.

وائل رمضان
منشور وائل رمضان على فيسبوك

وعلقت أخرى: “يا لطيف.. شو مفكر حالك يعني بالله ولنفترض عم يطلب لشي عملية أو برأيك مو من حقو يطلب، كان فيك تسألو شو السبب اذا سبب مهم كان فيك تساعد ع قدك او تنزل الحالة كل العالم بتساعد، أما إنك تقلو انت حمار شي !!! ف بتوقع ما ضل ولا ذرة رحمة بقلبك”.

وعلق آخر: “وأما السائل فلا تنهر يا كبير يا أستاذ، فيك ترفض بلا تجريح وفيك ما ترد عالمسج من أساسا بس مو هيك أبدا”، بينما قام متابع آخر بإهدائه حلقة الفنان القدير ياسر العظمة “الملافظ سعادة”.

وائل رمضان
جانب من تعليقات المتابعين

وائل رمضان.. من هو؟

وائـل رمضان؛ فنان سوري شهير، ممثل ومخرج خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 96، وقد شهد عام التخرج أول مشاركاته في التليفزيون من خلال مسلسل “الحقيبة الضائعة” وتمثيلية “شقفة حجر”.

بداية الفنان وائل رمضان كانت من خلال خشبة المسرح المدرسي، واستمر على خشبة مسرح المعهد، ومن ثم انتقل إلى التليفزيون، ومن أشهر المسلسلات التي شارك بها: “بكرا أحلى”، “كسر الخواطر”، “سفر الحجارة”، “كليوباترا”، “شارع شيكاغو”.

رمضان متزوج من الفنانة سلاف فواخرجي منذ العام 1999، يعيشان حياة مستقرة طالتها شائعات الطلاق أكثر من مرة، وتعودا تجاهلها والاستمرار في حياتهما الشخصية والفنية.

comme ça…..

Posted by ‎وائل رمضان‎ on Tuesday, 6 October 2020

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق