ابنة عمرو دياب تستعرض جمال صوتها في أغنية جديدة (فيديو)

ابنة عمرو دياب تستعرض جمال صوتها في أغنية جديدة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

من بين أبناء النجم عمرو دياب، ورثت جنا دياب ابنته الصغرى حلاوة صوته، وحبه للغناء والموسيقى، وهي دائماً ما تشارك متابعيها على السوشال ميديا مقاطع الفيديو وهي تغني أو تعزف على البيانو.

وتغني جنا دياب باللغة الإنجليزية نظراً لعيشها طوال حياتها في لندن، كما أنها شاركت والدها الغناء في ألبومه الأخير في أغنية “جميلة”، واحتفى الكثيرون بصوتها القوي الشجي.

وفي آخر ظهور لها على تيك توك وإنستغرام، نشرت جنا فيديو لها مع صديقتها وهما تغنيان بلا موسيقى، لتثبت أكثر جمال صوتها واقتراب نغمته من نغمة صوت والدها.

جنا دياب مع عمرو دياب
جنا دياب مع عمرو دياب – إنترنت

وجنا هي الابنة الأكثر نشاطاً من بين أبناء عمرو دياب على إنستغرام، فهي دائماً ما تنشر صور أشقائها ووالدتها، بالذات في المناسبات لمعايدتهم.

وبسبب هذا النشاط على منصات السوشال ميديا، تعرضت جنا عدة مرات لانتقادات كبيرة من جمهور عمرو دياب، حيث ظهرت جنا عمرو دياب بإطلالة؛ رأى البعض أنها غير مناسبة لمرحلة المراهقة التي تعيشها، وأنها تختار إطلالات لا تناسب سنها، وكانت أغلب التعليقات التي تلقتها جنا تنتقد اختياراتها غير الموفقة، على حسب وصف الكثيرين، كما قام بعض الأشخاص بتوجيه بعض الشتائم لها ولوالدها، وقال أحدهم: «كرهت أباكِ بسببك!».

شيرين رضا تدعمها وصمت تام من عمرو دياب

على الجانب الآخر كانت النجمة شيرين رضا زوجة عمرو دياب الأولى قد شجعت جنا من قبل عندما قامت بطرح أغنيتها الأولى وطالبت جمهورها عبر حسابها الرسمي بسماع جنا .

الجدير بالذكر أن “الهضبة” عمرو دياب لم يعلق تماماً على ظهور بناته بهذه الملابس الجريئة، والتي كانت سبباً في تعليقات جمهوره لاسيما عندما قام أحد الشباب بعرض الزواج على ابنة صاحب ألبوم “معدي الناس” وقال لها ساخراً ” تتجوزيني وأجيب أبوكى يحيي الفرح”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق